هذه الصفات الغريبة تطبع شخصية مولودة برج الجوزاء!
صفات الابراج
هذه الصفات الغريبة تطبع شخصية مولودة برج الجوزاء!
شهر 6 ما هو برجي - أنوثة
صفات الابراج
هل تعرفين ما هو برج مواليد شهر 6؟
0 LIKES

5 فقط هي الأبراج الدبلوماسية... فهل برجك من بينها؟

الأربعاء، 10 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتسم الأبراج بصفات متنوعة ومختلفة تدفعها إلى التصرف بعدة طرق منها الناضجة ومنها المتهورة، كما وتؤثر أفعالها هذه على تعاطيها مع الأفراد وعلى العلاقاة التي تربطهم ببعض. واليوم سنقف عند الأبراج التي تتمتع بحس دبلوماسي ناضج وذكي، وسنطلعك عليها من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة. فهل يعقل أن يكون برجك واحداً من بينها؟

هل تعرفين ما هو برج مواليد شهر 6؟

ما هي الأبراج الأكثر دبلوماسية؟

برج الميزان

يعرف هذا البرج بامتلاكه القدرة على التعاطي مع الناس بدبلوماسية وديمقراطية، لأنه من الأبراج القادرة على ارساء توازن بين رأيه واحترام الرأي الآخر. وانطلاقاً من هنا فهو يستند إلى أسس دبلوماسية أثناء حواره مع الناس.

برج السرطان

بالنسبة للسرطان، البرج الأكثر عاطفية... نجده يتصرف بدبلوماسية مع الآخرين لأنه يخاف من أن يقوم أحدهم بجرح مشاعره ولذلك يتبع أسلوباً دبلوماسياً للحوار من أجل حماية نفسه.


برج الثور

يشتهر برج الثور بأنه مؤدب في حواراته ولبق على المستوى الشخصي وانطلاقاً من هنا فهو يفضل أن يتبع أسلوباً دبلوماسياً مع الآخرين احتراماً لنفسه وللغير خاصة وأنه صاحب شخصية مسالمة.

هذا الأبراج هي الأكثر طيبة على الإطلاق... إكتشفيها معنا!

برج الجوزاء

أما الجوزاء فهو متحدث لبق، يتمتع بقدرة عالية على اقناع الآخرين لأنه يعتمد على الدبلوماسية في حواره بالرغم من أنه سريع الانفعال.

برج الدلو

لأنه يحكّم عقله، يتمكن مولود برج الدلو من اتقان أساليب الحوار المتزّن الدبلوماسي، ما يجعله قادراً على التعاطي مع الناس بهدوء ووعي.