وجهات سياحية رخيصة - أنوثة
سفر
وجهات سياحية رخيصة ومميزة... لا تتأخري في زيارتها!
أغرب الأماكن السياحية حول العالم - أنوثة
سفر
هذه هي أغرب الأماكن السياحية حول العالم... هل يمكن أن ت...
0 LIKES

السياحة في تولوز... طبيعة، تاريخ وحضارة!

الخميس، 11 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

عندما تقررين السفر إلى البلدان الكبيرة كفرنسا، حددي الوجهات التي تريدين زيارتها، لتقومي باكتشاف كل زاوية جميلة في كل مدينة ومنطقة فيها. واليوم سنخبرك عن السياحة في المدينة الفرنسية تولوز Toulouse والتي تقع على الحدود الاسبانية. فتصفحي هذه الصور لتري جمالها، وإطلعي على الموضوع المرفق بها لتحصلي على معلومات أكثر حول السياحة في تولوز من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

روما... سحر السياحة الإيطالية ومتعتها!

ما هي مميزات مدينة تولوز الفرنسية؟

- تعود تولوز إلى القرون الوسطى.

- يطلقون عليها لقب المدينة الوردية، وذلك بسبب أبنياتها المشيّدة بأحجار وقرميد باللون الوردي أو البرتقالي المعروف باسم Foraine.

- تتميز بفنونها المعمارية التي تعبر عن هويتها التاريخية العريقة.

- من المعالم السياحية التي تجعلها مختلفة مبنى الكابيتول Capitole de Toulouse وهو عبارة عن دار أوبرا رائع من حيث التصميم وقد شيّد في العام 1750.

- ما يجعل من تولوز مدينة فرنسية مختلفة تضج فيها الحضارة، أزقتها الضيقة والأحياء القديمة التي تحاكي التاريخ والشعوب الراقية التي مرت على أراضيها وتركت وراءه أثراً تراثياً مميزاً يتجسد بعمارتها.


- إزداد تميز تولوز أكثر فأكثر بعد أن أدرجت قناة ميدي Canal de Midi، ضمن لائحة مواقع التراث العالمي لليونيسكو. وهذا المكان يسمح للزوار بالتنزه بالقرب من ضفاف النهر والاستمتاع بالطقس الجميل الذي يساعد على الاسترخاء.

- سوق فيكتور هوغو Marche Victor Hugo الذي يحتوي على أطعمة وخضار فرنسية.

- في تولوز، جسور ملفتة وجاذبة للسياح كجسر سانت بيير Pont Saint Pierre وجسر بونت نوف Pont Neuf، ويتميزان بتصميم هندسي رائع.

- وأيضاً، ما يجعل من تولوز منطقة فرنسية فريدة، المتاحف المتنوعة فيها والتي تعرض أروع اللوحات والمجسمات الفنية كمتحف أوغسطين Musee Des Augustins، متحف سانت ريمونMusee Saint Remon  للآثار ناهيك عن متحف الفضاء التفاعلي أو ما يعرف بمدينة الفضاء Cite de l’espace والتي تتيح للزوار فرصة مشاهدة الأفلام التي تصور في الحقيقة بالفضاء بشكل تفاعلي.

ميزات سياحية تطبع عاصمة هنغاريا!

- وطبعاً لا يمكنك الذهاب إلى تولوز دون ان تزوري حدائقها وأبرزها: " Jardin Botanique، الحديقة الملكية Jardin Royale.

- وبإمكانك أيضاً القيام بسياحة دينية كالذهاب إلى باسيليك سانت سيرنين Basilique Saint Sernin de Toulouse.