L'Oréal Paris Infallible Total Cover - أنوثة
جرّبنا لك
Infallible Total Cover
Can’t Stop Won’t Stop Full Coverage Foundation
جرّبنا لك
Can’t Stop Won’t Stop Full Coverage Foundation

Smooth Sugars Glow Scrub

L'Oréal Paris
الثلاثاء، 09 أبريل 2019
Smooth Sugars Glow Scrub

التّغليف: يأتي مقشّر البشرة Smooth Sugars Glow Scrub من L'Oréal Paris في عبوة زجاجيّة شفّافة بحجم 50 مل، ويظهر من خلالها المستحضر بلون الكراميل. أمّا غطائها الذهبيّ فيعطيها مظهراً مصقولاً. 

الرّائحة: يتمتّع هذا المقشّر برائحة سكّرٍ عطِرة قد تعجزين عن تحمّلها إذا كانت تزعجك الرّوائح المماثلة. 

التّركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة جيل تحتوي على حبيبات السّكر الناعم المسؤولة عن تقشير البشرة. 

نوع البشرة: وفقاً لعلامة L'Oreal Paris، يتناسب هذا المقشّر مع كافّة أنواع البشرة.

طريقة التّطبيق: طبّقي كميّة صغيرة من المقشّر على بشرتك النّظيفة والجافة. ثم بلّلي وجهك بالماء الفاتر ودلّكيه بشكلٍ دائريّ مع تفادي محيط العينين. إغسلي وجهك بالماء حالما تشعرين بذوبان حبيبات السّكر. كرّري هذه العمليّة 3 مرّاتٍ في الأسبوع. بإمكانك أيضاً إستخدام هذا المقشّر على الشّفاه بفرك كميّةٍ صغيرة منه عليها ومن ثمّ غسلها. 

التّأثير: يضمّ مقشّر Smooth Sugars Glow Scrub  ثلاث أنواعٍ من السّكر النّاعم المعروف بقدرته الهائلة على التّقشير، إضافةً إلى زيت بذور العنب الغنيّ بالفيتامين E لإبراز إشراقة البشرة، وزيت المونوي لترطيبها، وبودرة توت الأساي لتلميع سطحها الخارجيّ. وقد برز تأثير هذه المكوّنات منذ أوّل إستخدامٍ لها على بشرة عاديّة. فعندما ذابت الحبيبات بعد تطبيق المقشّر، أصبحت البشرة نظيفة ومشرقة بشكلٍ ملحوظ، كما أنّها أزالت كلّ الخلايا الميّتة المتراكمة عليها. وذلك من دون التسبّب بأيّ تهيّج أو إحمرار. حتّى أنّ البشرة بدت مرطّبة أكثر بعد غسل المقشّر عنها، على عكس مقشّراتٍ أخرى تترك البشرة جافّةً. وبالرّغم من ذلك، ننصحك بتطبيق القليل من المرطّب على الوجه بعد تقشيره للتمتّع بروتين مثاليّ. 

تجدر الإشارة إلى أنّ البشرة لم تبدي ملمساً أو مظهراً زيتيّاً بعد إستخدام المقشّر، رغم احتوائه على مكوّنين أساسيّين من الزيوت الطّبيعية. 

لقد واظبنا على إستخدامه 3 مرّات في الأسبوع، ما منح البشرة نعومةً فائقة إذ تغيّر ملمسها وزادت إشراقتها. 

أمّا من ناحية الشّفاه، نجح هذا المقشّر في التّخلص من خلايا الجلد الميّت المتراكمة، فأصبحت ورديّة ومرطّبة. نتيجةً لذلك، ستلاحظين أنّ تطبيق أحمر الشّفاه قد تحسّن على نحوٍ بارز، لا سيّما إذا كان أحمر الشّفاه مطفأً. 

السّعر: يُباع مقشّر L'Oreal Paris بسعر 10.6 دولارٍ أمريكيّ لسعة 50 مل، ما يُعتبر سعراً معقولاً نظراً إلى الكميّة الضئيلة التي ستستخدمينها 3 مرّاتٍ أسبوعياً. مع ذلك، نشير إلى توفّر مقشّرات بشرة أخرى أقلّ ثمنًا من علامات مثل Yves Rocher من  Botanical Scrub بسعر 15 دولارٍ لسعة 150 مل تطبّقينه مرّةً أو مرّتين في الأسبوع، وVisibly Clear Pick Grapefruit Daily Scrub من Neutrogena بسعر 13 دولارٍ لسعة 150 مل تطبّقينه يومياً.

يمكن أن تطّلعي على مراجعات هذا المقشّر على www.ounousareviews.com

هذا المقشّر متوفّر في لبنان لدى www.looliacloset.com