مشاكل البشرة الدهنية - أنوثة
العناية بالبشرة
تخلّصي من مشاكل بشرتك الدهنية مع هذه الخطوات!
ألوان شعر تليق على البشرة القمحية - أنوثة
اطلالة ومكياج
ألوان شعر مختلفة تليق على البشرة القمحية... إكتشفيها م...

اليك البدائل الطبيعية لفيلر الشفايف... هل ستجرّبينها؟

الأربعاء، 10 أبريل 2019
بديل فيلر الشفايف
تلجا النساء باستمرار الى عمليات التجميل للحصول على شفايف جملية أو اطلالة ساحرة أو ملامح شابة على الدوام، ومن بين الطرق المتبعة في تجميل الشفايف وتكبيرها هو الفيلر الذي يزيد من حجمها ويجعلها اكثر جمالاً. ولكن بعض النساء يخشين الاعراض الجانبية للفيلر، لذا موقع انوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز المعلومات حول بديل الفيلر للشفايف. 
 
ما هو بديل الفيلر للشفايف؟ 
 
- هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن اللجوء اليها لتكبير الشفايف عوض اتباع تقنية الفيلر، ومنها ما يقوم على تقشير الشفايف مرة في الأسبوع للتخلص من الخلايا الميتة والحصول على شفايف بارزة وجميلة ذات لون زهري واضح، فاللون الزهري الفاتح يجعل الشفايف اقل بروزاً واكثر نحافة. 
 
 
- بالإضافة الى انه يمكنك ان تقومي بتدليك الشفايف مرة في اليوم، ولمدة 30 دقيقة، فهذا يساعد على تنشيط الدورة الدموية فيها، ويعزز لونها الوردي البارز ما يضيف كبر الحجم اليها مع مرور الوقت، ويساهم في ابرازها بشكل اجمل وأكثر لفتاً للانظار. 
 
- من الطرق الطبيعية التي يمكنك اللجوء اليها للحصول على الشفايف الكبيرة والبارزة، هو تدليك العضلات المحيطة بها خصوصاً الخدين، ما يساعد على تكبير العضلات المتواجدة حولها، وبالتالي يؤثر على حجم الشفايف ويزيده، الامر الذي يمنحك جمااً مشابهاً لنتيجة تقنية الفيلر. 
 
 
 
- استخدمي احمر الشفاه الذي يحتوي على الكولاجين، او الكريمات المخصصة للشفايف أيضا الغنية بالكولاجين، فهذا يساعد على الحفاظ على نقاوة البشرة ويحمي الشفايف من التشققات، بالإضافة الى انه يساعد على زيادة حجمها وجعلها اكثر جمالاً وفرادة في الاطلالة.