Can’t Stop Won’t Stop Full Coverage Foundation
جرّبنا لك
Can’t Stop Won’t Stop Full Coverage Foundation
Pure Matte Lipstick
جرّبنا لك
Pure Matte Lipstick
0 LIKES

Eyestudio Hyper Precise Liquid Liner

Maybelline New York
الأربعاء, 10 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Eyestudio Hyper Precise Liquid Liner

التغليف: يتّخذ آيلاينر"آي ستديو هايبر برسايس ليكود لاينر" بتصميمه شكل القلم الأسود المدبّب بغطائه وقاعدته. ويأتي الغطاء بألوان مختلفة بحسب لون الظلّ المختار. ولقد دوِّن إسمي العلامة والمستحضر باللّون الفضيّ عليه وزُيّن بشريط زهريّ اللّون. عندما تزيلين الغطاء، يتبيّن لك رأس القلم الرّفيع بحجم 0.4 مللتر لرسم المستحضر. وبشكلٍ عام، يعتبر الآيلاينر السّائل خياراً عمليّاً وسهلاً للتّوضيب في شنطة السّفر إذ إنّه يبرز بشكله وسط مستحضرات التّجميل الأخرى. 

 

الألوان المتوفرة: يتوافر هذا الآيلاينر في 6 ألوان مختلفة، وهي: الأسود، والرّمادي، والأزرق الياقوتي، والكريمي، والأزرق الفاتح، والبني. 

 

اللّون المجرب: لقد جرّبنا آيلاينر مايبلين باللّون الأسود. 

 

الرائحة: إنّ هذا الآيلاينر السّائل خالٍ من العطور، فتفوح منه رائحة كيميائيّة خفيفة لكنّها تتلاشى على الفور. 

 

طريقة التطبيق: أوّلاً، إستخدمي طرف الفرشاة الدّقيقة بشكلٍ مائل لتطبيق الآيلاينر على الجفن العلوي للحصول على خطّ محدّد. ثانيًا، يمكنك استخدام طرف الأيلاينر لرسم الجانح.  

تسهّل مسكة الآيلاينر في الجزء العلوي منه عمليّة تطبيقه، كما أنّ انسياب الحبر يساعد على رسم خطوط متساوية. 

 

التأثير: تدّعي العلامة أنّ هذا الآيلاينر المضاد للماء والتلطّخ، يدوم لمدّة طويلة على العينين ويرسمها بشكل محدّد من أوّل تطبيق. كما تدّعي أنّ تركيبته العالية التّركيز تحافظ على مظهر الأيلاينر طوال اليوم أي حتّى 12 ساعة. 

لقد استمتعنا عند تطبيقه على العينين إذ إنّه مستوحًى من فنّ الخط، فيسهل استخدامه إن أردت الحصول على خطٍّ رفيع محاذي لخط الرّموش أو حتّى على لوك دراميّ وداكن. ويمنحك الآيلاينر إطلالة مرسومة ومحدّدة بفضل لونه المركّز بدرجة عالية وحبره الذي ينساب بنعومة ليرسم جوانح مثاليّة. 

وأسعدتنا معرفة أنّ استخدامه مناسب لمن لديه أعين حسّاسة أو لمن يرتدي عدسات لاصقة. وننصحك حتماً باستخدام هذا الآيلاينر من مايبلين عند تجربة الأيلاينر السّائل للمرّة الأولى لأنّه سهل التّطبيق.   

 

السعر: يُباع هذا الآيلاينر السّائل بسعر 12.3 دولارٍ أمريكي لسعة 1 مللتر. ويُعتبر سعره تنافسيّ للغاية بالمقارنة مع مستحضرات مشابهة من علامات وفئات مماثلة. فعلى سبيل المثال، يُباع آيلاينر"سكني" من بوبا بسعر 17$ لسعة 1 مللتر، فيما يُباع أيلاينر "لاينر فيتر" من بورجوا باريس بسعر 20$ لسعة 0.8 مللتر. 

 

اقرأي مراجعات المستخدمات لهذا الآيلاينر على www.ounousareviews.com

يمكنك شراء هذا الآيلاينر في لبنان من www.looliacloset.com