اطلالات ربيعية للمحجبات بوحي من ربى زاي
موضة المحجبات
لإطلالة ملفتة في الربيع... استوحي من ربى زاي!
ملابس يجب ان تكون في خزانتك قبل شهر رمضان - أنوثة
موضة كل يوم
قبل شهر رمضان... إحرصي على اضافة هذه الملابس الى خزانت...

كيف تنسّقين ملابسكِ حين تبلغين الأربعين؟

الخميس، 11 أبريل 2019
نصائح لتنسيق الملابس في سن الاربعين - أنوثة
ترغب المرأة في سن الأربعين أن تبرز جمالها واناقتها بستايل خاص يليق بها، ويضفي الرقي والفخامة الى اطلالتها، خصوصاً ان كانت تتوجه يومياً الى عملها وتسعى لان تكون في كامل أناقتها. لذا موقع انوثة اختار اليوم في هذا الموضوع ان يعرض لك ابرز نصائح لتنسيق الملابس في سن الأربعين. 
 
كيف تنسقين الملابس في سن الاربعين؟ 
 
- في البداية لا بد من التركيز على اختيار الألوان المناسبة والمتناسقة في ما بينها، ففي سن المراهقة قد تتمكني من اختيار الألوان غير المتناسقة كونها أكثر عصرية، أما في سن الأربعين فالاناقة تصبح اكثر بروزاً مع انتقاء الألوان المتناغمة خصوصاً على صعيد الاطلالة الكاجوال للعمل. 
 
 
- من بين النصائح التي يجب اخذها بعين الاعتبار في سن الأربعين، عند تنسيق الملابس، ان اختيار القصات يجب ان تكون اكثر رقياً وفخامة، حيث تبتعدين عن القصات الغريبة، وتميلين اما الى الكلاسيكية واما الى القصات الناعمة المبتكرة، بعيداً عن النقشات الكبيرة والاكسسوارات الضخمة المرافقة لها. 
 
- في سن الأربعين تلعب البلايرز دوراً مهماً على صعيد ابراز جمال المراة وأناقتها، خصوصاً ان كنت تتوجهين بصورة يومية الى العمل، فهي تضفي لمسة من الرقي الى اطلالتك. ويمكنك في هذا الاطار ان تختاري البلايزر التي تريدين وتنسيقها مع الجينز او السروال الرسمي، ولا تنسي الحذاء ذات الكعب العالي. 
 
 
- يمكنك في سن الأربعين ان تتمتعي باطلالة كاجوال ناعمة، من خلال اختيار الجينز وتنسيقه مع البلوزة الملونة التي تختارينها، بعيداً عن المبالغة في نقشاتها والوانها، وغالباً ما يفضل اختيارها ذات لونين أو 3 لا أكثر لكي تكون متناسقة مع اطلالتك. ويمكنك ان تنتقي البليرينا المسطحة او الحذاء الرياضي الناعم لتتمتعي باطلالة اكثر شباباً.