ألوان شعر تليق على البشرة القمحية - أنوثة
جمال و صحة
ألوان شعر مختلفة تليق على البشرة القمحية... إكتشفيها معنا!
مكياج عيون 2019 – أنوثة
جمال و صحة
لفصلي الربيع والصيف... أجمل صيحات مكياج العيون!
0 LIKES

لتقوية الشعر وجعله أكثر حيوية... طبقي هذه العادات اليومية!

الجمعة، 12 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
من بين العناصر التي تلعب دوراً مهماً على صعيد الاطلالة الانيقة، يمكن للشعر أن يكون رمزاً للجمال والاناقة والرقي، خصوصاً وان المراة تتألق بتسريحات مختلفة ومتنوعة، وقد تكون هذه الأخيرة مضرة بشعرها. لذا موقع انوثة خصص لك اليوم هذا الموضوع ليطلعك من خلاله على ابرز عادات يومية تقوي الشعر وتمنحه الجمال والحيوية.
 
ما هي ابرز العادات اليومية التي تقوي الشعر؟ 
 
- من بين العادات اليومية التي تساعد في تقوية الشعر ومنحه الحيوية التي يحتاج اليها، هو التخفيف من غسله يومياً، حيث إن غسل الشعر بهذه الصورة المستمرة يضعف الافرازات الزيتية الصحية له من فروة الرأس، ويرتكز على المواد الكيميائية المتواجدة في الشامبو. وهذا الامر يمكن ان يؤثر بشكل سلبي على سلامة الشعر وحيويته وصحته. 
 
 
- أيضا من بين العادات اليومية التي يمكن ان تكون مفيدة لصحة الشعر، هو عدم تعريضه المستمر للشمس والعوامل الخارجية من دون استعمال الكريمات المرطبة والمغذية الملائمة له، لذا يجب الحرص عند غسل الشعر على استعمال المواد الملائمة لنوع الشعر كي تحصلي على النتيجة المرجوة. 
 
- كما ان من بين العادات اليومية التي تساعد في تقوية الشعر، هو عدم تعريضه المستمر للحرارة العالية، خصوصاً عند التسريح، اذ يجب التخفيف من استعمال الأدوات الحرارية على غرار مصفف الشعر الذي يكون مضراً في كثير من الأحيان ويؤدي الى اضعاف الشعر خصوصاً إن تم استعماله بصورة يومية ومستمرة. 
 
 
- من العادات اليومية أيضا التي يمكن ان تساعدك في الحصول على شعر قوي وصحي هو اتباع نظام غذائي صحي يساعد على امداد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها، ويوفر الغذاء لمختلف أعضاء الجسم، وبالتالي يساهم في التخفيف من ضعف الشعر ويعمل على تعزيز البصيلات ويقويها.