برج كاظم الساهر- أنوثة
يوميات المشاهير
ما هو برج النجم كاظم الساهر؟
مسلسل الهيبة- الحصاد لرمضان 2019- أنوثة
سينما ومسلسلات
ماذا ينتظرنا من أحداث في مسلسل الهيبة - الحصاد خلال رم...

"كلّ ما يجب أن تعرفيه من تفاصيل عن مسلسل "سرقت زوجي

الخميس، 11 أبريل 2019
مسلسل سرقت زوجي- أنوثة

بدأ عرض المسلسل الهندي "سرقت زوجي" في العام 2018، ولاقى اقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بسبب أحداثه الدرامية المميزة والمثيرة. وفي هذا الموضوع من أنوثة، سنعرفك على تفاصيل المسلسل أكثر وعلى طاقم العمل.

هذه هي المسلسلات التي تستحق المتابعة في رمضان 2019!

طاقم العمل

الممثلون اديتي شارما، داراشتي دهامي، ابهيناف شومكلا والفنان شاكتي ارورا.

أحداث "سرقت زوجي"

تدور أحداث هذا المسلسل حول الحياة الأسرية والضغوطات النفسية التي تتعرض لها المرأة بالإضافة الى العنف الأسري.

وتكون بداية القصة مع صديقتين منذ الطفولة هنّ "ناديني" و"مولي"، إلا أنهنّ افترقن بعد زواج كلّ منهنّ بالإضافة الى حصول مشاكل بينهنّ بعد علاقة ناديني بـ"راجديب" التي تعتبره "مولي" غير ملائم لها.

كان هذا الأخير يتصرف بقسوة كبيرة مع ناديني ويضربها بوحشية دون سبب. وبعد مرور وقت على افراق الصديقتين، عادت الحياة لتجمعهنّ من جديد ولكن عن طريق زوج "مولي".

فقط كانت هذه الأخيرة طبيبة أطفال وزوجها ايضاً يعمل في المجال ذاته، وتعرف على "ناديني" عن طريق الصدفة في احدى المؤتمرات الطبية حيث سمع اهانة زوجها لها أمام الناس، فشجعها على طلب الطلاق منه وتنهي هذه العلاقة كلّياً ومن ثم أنقذها من الموت بعد أن أجهضت بسبب ضرب زوجها المؤذي.

وبعد معرفة "كونال" زوج "مولي" بأن "ناديني" كانت صديقة زوجته منذ الطفولة، أصرّ على احضارها الى منزله وقررا حمايتها من زوجها والدفاع عنها، الا أن مشاعر الحب بدأت تظهر شيئاً فشيئاً بين كونال وناديني فحاولت الابتعاد لفترة.

وبعد عدة محاولات ابتعاد فاشلة، قررت "ناديني" السفر كونها لن تعد تستطيع التحكم في مشاعرها وبدأت تشعر أنها ستؤذي صديقتها المفضلة بتصرفاتها، الا أنه علم بذلك واعترف لها بحبه وبدأت تتطور علاقتهما أكثر فأكثر.

وبعد فترة، علمت "مولي" بعلاقة زوجها مع صديقتها، فقررت ترك المنزل الا أنه منعها وقرر أن يرحل بنفسه، لتطلب منه مولي الطلاق.

فقررت ناديني اصلاح خطئها مع صديقتها، فنظمت حفلة لعيد ميلاد مولي التي سامحتها وطلبت منها أن تعيد لها زوجها، وبعد قرار البعد هذا، لم تستطع ناديني التخلي عن حبها، وعادت الأحداث لتأخذ مجراها من جديد.