توقعات غير منطقية عن الزواج - أنوثة
حياة زوجية
توقعات غير منطقية أبداً عن الزواج... إحذريها!
نصائح لتقبل إختلافات الشريك - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تنجحين في تقبّل إختلافات شريكك بسهولة!
0 LIKES

هل فعلاً يؤدي تجاهل المرأة للرجل إلى تعلّقه بها أكثر؟

الجمعة، 12 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
غالباً ما نسمع أن الرجل يتعلق أكثر بالمرأة التي ترفضه أو تتجاهله، وبالتالي يزيد من اهتمامه بها ويسعى وراءها للوصول الى النتيجة التي يريدها. في هذا الاطار موقع انوثة يقدم لك الموضوع التالي لاطلاعك على حقيقة إن كان تجاهل المرأة للرجل يزيد تعلقه بها.
 
ما هي حقيقة تعلق الرجل بالمراة التي تتجاهله؟

- في الواقع ان الرجل يحب التحديات، فترينه يميل الى الأمور الصعبة التي تتطلب الكثير من المجهود والتعب للوصول اليها، وفي غالب الأحيان تشكل المراة التي تتجاهله تحدياً كبيراً بالنسبة اليه، خصوصاً إن كان من الرجال الوسيمين الذين يلفتون انظار النساء في معظم الأحيان. وفي سعيه للوصول الى هذه المرأة التي تتجاهله، فهو يمكن أن يتعلق بها. 
 
 
- يزيد تعلق الرجل بالمراة التي ترفضه كونه يرغب في ربح كل شيء. فالرجل بطبعه يميل الى الربح باستمرار ولا يقبل الخسارة بالمطلق، والمراة التي تتجاهله يعتبرها جائزة صعبة المنال، وبالتالي يرغب في الوصول اليها كي لا يسبقه شخص آخر اليها، وبالتالي يمكن أن يزيد تعلقه بها. 
 
- رحلة الرجل في الوصول الى المراة التي ترفضه أو تتجاهله تتطلب الكثير من الوقت والتحضير، وهو يبدأ في السعي الى معرفة ما تحبه هذه المرأة وما الذي يزعجها ويقوم بكل ما يلزم كي يلفت انتباهها، وهذا الامر يؤثر بشكل كبير عليه، ويجعله يفكر فيها طوال الوقت ويقوم بالمستحيل من اجلها، الامر الذي يجعله يتعلق بها كثيراً. 
 
 
- بالإضافة الى ان الرجل الذي يسعى للوصول الى المرأة التي تتجاهله هو في الواقع شديد الاعجاب بها ويحبها كثيراً، لذا فإن تعلقه يزداد في كل مرة يرغب بالتقرب منها أو التودد اليها، وهي ترفضه.