توافق برج العقرب مع الجوزاء - أنوثة
توافق الابراج
إلى أيّ مدى يمكن أن يتوافق برج العقرب مع الجوزاء؟
هل يتوافق برج الثور والأسد في الحب؟
توافق الابراج
هل يتوافق برجي الثور والأسد في الحبّ؟
0 LIKES

ما هي الابراج التي تتوافق مع برج الاسد؟

الجمعة، 12 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قوية تفرض نفسها وحضورها في أي مكان، وقد يعتبر البعض ان هذه الشخصية تدل على التكبر والتعالي، في حين أن برج الأسد يحمل في داخله قلباً طيباً لا يظهره الا للمقربين منه. وفي هذا الاطار، موقع انوثة اختار اليوم ان يعرض لك في هذا الموضوع ابرز علاقات توافق الأبراج مع برج الأسد. 
 
ما هي ابرز الأبراج التي تتوافق مع برج الاسد؟ 
 
- برج الحمل: من بين الأبراج التي تتماشى وتتوافق مع برج الأسد هو الحمل، حيث تربط بين هذين البرجين علاقة جيدة ومتينة، غالباً ما يغلب عليها طابع الصداقة والمحبة والود. وبالتالي فإن مواليد برج الأسد يجدون في مواليد الحمل الأصدقاء الحقيقيين والفعليين. 
 
 
- برج الجوزاء: تعتبر العلاقة التي تجمع بين مواليد برج الأسد وبرج الجوزاء من اجمل العلاقات المتينة والتي تستمر الى المدى البعيد، فهذه العلاقة تكون مبنية على التفاهم والمحبة والتقارب بين بعضهما البعض، وفي غالب الأحيان قد تتحول هذه العلاقة الى حب كبير، وتتكلل بالزواج. 
 
- برج الميزان: بين مواليد برج الميزان وبرج الأسد علاقة ممتازة تتوجها الأفكار المتقاربة والتفاهم التام بينهم، كما أن هذه العلاقة تشهد في كثير من الأحيان الزمالة في العمل أو السكن أو النشاطات او غيرها. تعتبر العلاقة بين هذين البرجين من افضل العلاقات بين الأبراج حيث ان الخلافات بينهما غالباً ما تكون بسيطة او خفيفة. 
 
5 فقط هي الأبراج الدبلوماسية... فهل برجك من بينها؟ 
 
- برج الدلو: من بين العلاقات المتينة والقوية التي تجمع برج الأسد بأحد الأبراج الاخرى، هي تلك التي تربطه بمواليد برج الدلو. فهؤلاء المواليد يتميزون بانفتاحهم على الجميع، لذا يجد برج الأسد نفسه برفقتهم سعيداً وفرحاً ومرتاحاً، فيسعى في كثير من الأحيان الى توطيد العلاقة بينهم.