توافق برج الأسد والثور في الحب - أنوثة
توافق الابراج
برجي الأسد والثور... هل يمكن أن يتوافقا في الحبّ؟
توافق الابراج مع برج الاسد
توافق الابراج
ما هي الابراج التي تتوافق مع برج الاسد؟
0 LIKES

إلى أيّ مدى يمكن أن يتوافق برج العقرب مع الجوزاء؟

الأربعاء، 17 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختلف إجمالاً نوعية العلاقات التي تجمع الأبراج ببعضها فمنهم من يتوافق بشكل ملحوظ أمّا البعض الآخر فيصعب أن يتّفق. وفي موضوعنا اليوم سنتوقف عند مدى التوافق ما بين برجي العقرب والجوزاء ونوعية العلاقات التي يمكن أن تربط بينهما، وندعوك لمتابعتنا والإطلاع عليها خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى أحد هذين البرجين.

ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج الأسد؟

كيف تبدو العلاقة إجمالاً ما بين الجوزاء والعقرب؟

غالباً ما تبدو العلاقة ما بين مولودي الجوزاء والعقرب مضطربة نوعاً ما، إذ يصعب على الطرفين التفاهم بشكل جيّد. ويعود ذلك إلى إختلاف الصفات التي يتمتّع بها كلّ منهما، إضافة إلى إختلاف حاجات ورغبات كلّ منهما عن الآخر.


هل يمكن أن يتوافق الرجل الجوزاء مع المرأة العقرب؟

يختلف الرجل الجوزاء بشكل ملحوظ عن المرأة العقرب من حيث الصفات وطريقة التفكير، إلّا أنّه ينجح في أغلب الأحيان في تفهمها وتعزيز شعورها بالأمان. يمكن للعلاقة التي تربط الرجل الجوزاء بالمرأة العقرب أن تنجح شرط تفاهم الطرفين وتوافقهما على مختلف الأصعدة.

هذه الصفات الغريبة تطبع مولودة برج الجوزاء!

كيف تبدو العلاقة ما بين المرأة الجوزاء والرجل العقرب؟

يصعب على المرأة الجوزاء في أغلب الحالات الشعور بالأمان والراحة مع الرجل العقرب، ما يجعل علاقتهما مضطربة وغالباً ما يمنعها من النجاح. إلّا أنّه يمكن لهذه العلاقة أن تنجح شرط تقديم الطرفين بعض التنازلات والعمل على تقريب وجهات النظر والتفاهم بشكل أفضل.