Eyestudio Hyper Precise Liquid Liner
جرّبنا لك
Eyestudio Hyper Precise Liquid Liner
Matte Revolution - أنوثة
جرّبنا لك
Matte Revolution
0 LIKES

Pure Matte Lipstick

Nars
الإثنين, 15 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Pure Matte Lipstick

التّغليف: يأتي أحمر الشّفاه "بيور مات لبستك" من نارس في أنبوب أنيق وطويل لونه أسود مطفأ. وطُبعت معلومات عن العلامة والمستحضر باللّون الأبيض عليه، ولون أحمر الشّفاه المختار على أسفله. أمّا أحمر الشّفاه فرأسه مائل بحدّة، ما يجعل تطبيقه سهلاً ودقيقاً.

 

التّركيبة: يتمتّع أحمر الشّفاه هذا بتركيبة كريميّة.

 

الرّائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأي رائحة معيّنة.

 

الألوان المتوفّرة واللّون المجرَّب: يتوافر أحمر الشّفاه "بيور مات" في 16 درجة لونيّة مختلفة تتراوح بين البيج والبنّي والزهري والأحمر. ولقد جرّبنا لون "فسوفيو"، أي الأحمر النّاصع.

 

التّأثير: يُعتبر أحمر شفاه "بيور مات" سهل التّطبيق، إذ إنّ تركيبته الكريميّة تسمح للمستحضر بأن ينزلق على الشّفاه بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، تصبح  عملية تحديد الشّفاه بالكونتور قبل تطبيق أحمر الشفاه أسهل بفضل رأسه المائل. وبعد تجربة "بيور مات" على مدى عدّة أيام، وجدنا أنّ لونه مركّز وغنيّ جدّاً. في الواقع، إنّ لونه ليس شفّافاً، فيحدّد الشّفاه بشكلٍ رائع. كما أنّ تركيبته التي تحتوي على زبدة المانجو ترطّب الشّفاه بعمق.

وبالرغم من ذلك، فإنّه ليس مضادٌ للإنتقال بشكلٍ تام وخصوصًا أثناء الأكل، وحتّى يتسبّب ببروز خطوط البشرة حول الفم. لهذا السّبب، ننصحك بالإنتظار لحوالى 15-20 دقيقة بعد تطبيقه قبل الأكل أو الشّرب، إذ يسمح ذلك له بأن يثبت ويدوم لمدّة أطول. 

وعندما جرّبنا المستحضر على الشّفاه الجافة، وجدنا أنّه يبرز تشقّقات الشّفاه بشكل غير مستحبّ. لذا ننصحك بتقشير الشّفاه الجافة قبل تطبيق أحمر شفاه "بيور مات" من نارس.

 

السّعر: يُباع أحمر شفاه "بيور مات" من نارس بسعر متوسّط أي 28$ لسعة 2.9 غرام. وبالتّالي فإنّه أغلى سعراً من مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "رترو  مات لبستك" من ماك الذي يُباع بسعر متوسّط 18.5$ لسعة 3 غرام. لكنّه يبقى أزهد سعراً من مستحضرات من فئة مختلفة مثل "روج اللور فلفت لومنوس مات لبستك" من شانيل بسعر 37$ لسعة 3.4 غرام.

اقرأي مراجعات المستخدمات لهذا الروج على www.ounousareviews.com