Pure Matte Lipstick
جرّبنا لك
Pure Matte Lipstick
Glow Mon Amour Liquid Highlighting Drops
جرّبنا لك
Glow Mon Amour Liquid Highlighting Drops

Matte Revolution

Charlotte Tilbury
الإثنين، 15 أبريل 2019
Matte Revolution - أنوثة

التغليف: يأتي أحمر شفاه "مات ريفولوشن" من شارلوت تلبري في تغليف بسيط لكن أنيق بلون الذّهب الورديّ. ويُغلق غطائه بإحكام، ما يجعله ملائمٌ للسّفر. 

التركيبة: يتمتّع أحمر الشّفاه هذا بتركيبة كريميّة.  

الرائحة: يتميّز هذا المستحضر بعطرٍ حلو. 

الألوان المتوفّرة والمجرَّبة: يتوافر أحمر الشّفاه هذا في 12 ظلّ مختلف من ألوان  تترواح من البيج إلى الأحمر والزهري الداكنين. 

التأثير: يسهل تطبيق أحمر شفاه "مات ريفولوشن" إذ ينزلق على الشّفاه بفضل تركيبته الكريميّة. في الواقع، تشعرك قوامه المرطِّبة بالإرتياح عند تطبيقه، فلا يجفّ أو يتغضّن حتّى بعد ساعاتٍ طويلة. 

بالإضافة إلى ذلك، إنّ أحمر الشفاه هذا مركّز بدرجة عالية فيمنحك شفاه رائعة اللّون. وتُعدّ طبقة واحدة منه كافيةً لتحقيق لون مات متكامل من دون أي لمعان أو بريق. ولاحظنا أنّ تركيبته مضادة للإنتقال وللتلطّخ أيضاً، فتدوم لمدّة طويلة. كما يسمح "مات ريفولوشن" للشّفاه بأن تبدو ريّانة بشكلٍ طبيعيّ.  

وللحصول على أفضل النّتائج، ننصحك بالإنتظار بضع دقائقٍ حتّى يجفّ أحمر الشّفاه قبل الأكل أو الشّرب من أجل ضمان ثبوته عليها. 

السعر: يُباع أحمر شفاه "مات ريفولوشن" من شارلوت تلبري بسعر 34 دولارٍ أمريكي لسعة 3.4 غرام، أي أنّه أغلى سعراً بالمقارنة مع مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل أحمر شفاه "باور بولت مات لبستك" من هدى بيوتي بسعر 25$ لسعة 3 غرام، و-"لوكس مات لبستك" من بوبي براون بسعر 37$ لسعة 4.5 غرام. إلاّ أنّه لا يزال أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل أحمر شفاه "فيلفت مات لب كولر" من كريستيان لبوتان بسعر 90$ لسعة 3.8 غرام. 

اقرأي مراجعات المستخدمات لهذا الروج على www.ounousareviews.com