كيف أصلح علاقتي بزوجي - أنوثة
حياة زوجية
كيف تنجحين في إصلاح علاقتك بزوجك؟
صفات الزوج المناسب
حياة زوجية
ما هي الصفات التي يجب توفّرها في الزوج المناسب لك؟
0 LIKES

كيف تتعاملين مع الزوج الصامت الغامض؟

الثلاثاء، 16 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختلف طباع الاشخاص بين فرد وآخر، وغالباً ما يصعب التعامل مع بعض الطباع على غرار الشخصية الغامضة، التي تعتبر متعبة خصوصاً في العلاقة العاطفية او الزوجية. لذا موقع انوثة اختار لك اليوم في هذا الموضوع مجموعة من ابرز النصائح التي تساعدك على التعامل مع الزوج الصامت الغامض. 
 
 
كيف يمكنك التعامل مع زوجك الصامت والغامض؟ 
 
- من بين الطرق التي يمكنك اتباعها للتعامل مع زوجك الذي يتمتع بشخصية صامتة وغامضة هو من خلال المبادرة الصادرة منك نحوه وعدم الانتظار حتى يبوح بما يشعر به او يقوله. وفي هذا الاطار، قد تكون جلسة مصارحة بينك وبينه مفيدة كي تكشفا عما تحملانه في داخلكما من مشاعر وشكوك وافكار. 
 
 
- كما ان من بين الطرق التي تساعد على التواصل بشكل أفضل مع الشريك الصامت والغامض هو من خلال تركه يتصرف على سجيته وعدم الضغط عليه للبوح بما يشعر او يفكر فيه، فكلما زاد الضغط كلما شعر بالنفور من البوح بما في داخله. بينما في حال كنت تشعرينه بالطمانينة فهو سيتوجه اليك من تلقاء نفسه ويتشجع لاخبارك بكل ما يجول في فكره. 
 
- بالاضافة الى ان التعامل مع الزوج الصامت والغامض يكون من خلال مراقبة تصرفاته وحركاته التي يمكن أن تكشف الكثير عن نفسه وذاته، وبالتالي يمكنك التدقيق في حركات يديه او تعابيروجهه لاكتشاف ما يشعر به وعما اذا كان حزيناً او سعيداً او ان هناك امراً ما يقلقه. 
 
 
- والتعامل مع الزوج الصامت والغامض يكون بالصبر والتروي وعدم الاستعجال في اصدار الاحكام، بل في كل مرة تظهرين له انك تتفهمينه وتقدرين ما يقوم به وما يفعله، فهو يزيد بتعلقه بك وتتعزز الثقة بينكما، وحينها سيشعر بالراحة الكبيرة الى جانبك للبوح بما يريد.