Super Liner Flash Cat Eye - أنوثة
جرّبنا لك
Super Liner Flash Cat Eye
Naked Heat Palette
جرّبنا لك
Naked Heat Palette
0 LIKES

Unlimited Double Touch Lip Color

Kiko Milano
الثلاثاء, 16 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Unlimited Double Touch Lip Color - أنوثة

التغليف: يتميّز غلاف أحمر شفاه "انليميتد دابل توتش" من كيكو ميلانو بالرُّقي والأناقة. ويأتي الروج في أنبوب شفافي مزدوج بيضاوي الشّكل وقد دوّنت عليه علامة كيكو. نجد لون أحمر الشفاه الأساسي  على الجانب الأول من الأنبوب والسّائل الشفاف الذي يعطي لمسة نهائية لامعة على الجانب الاخر. وبالنسبة للفرشاة، يتضمّن الأنبوب اثنتين على جانبيه، فرشاة إسفنجية طرفها متدليّ للتطبيق السّهل من ناحية الطبقة الأساسية، وفرشاة مسطّحة من جانب الطبقة النهائية. ويعتبر حجم ملمّع الشفاه كبيراً ويَستهلك مساحة جيّدة من حقيبتك خصوصاً اذا كانت صغيرة.

الألوان المتوفّرة: يأتي أحمر هذا الروج في مجموعة من 24 لون مختلف، بعضها باللون الحيادي مثل Soft Rose (الورديّ الفاتح) و Satin Rosy Beige (البيج الزهري الحريري). أمّا بعضها الآخر فتأتي تدرجاتها باللّون الأحمر والفوشيا والبرقوقي مثل Cherry Red (الأحمر الكرزي)، Hot Pink (الورديّ السّاخن) وSatin Grape (البنفسجي الداكن). 

اللّون المجرّب: Rosy Mauve، لون زهري داكن قليلاً ومائل الى البنفسجي.  

الرائحة: يتمتّع أحمر الشفاه هذا برائحة قوية نوعاً ما كرائحة الدونات والتي يمكن أن تكون مزعجة لمن لديه أنف حسّاس. 

التركيبة: إنّ كلّ من طبقتي أحمر الشفاه الأساسية والنهائية سائلة وسهلة التطبيق. 

التأثير: تعطي الطبقة الأساسية لوناً مطفأ ونقيّاً عندما تجفّ على الشفاه. وبدا اللون مركّزاً جداً، لذلك كان تطبيق طبقة أساسية واحدة منه كافياً. وميزة أحمر الشفاه هذا هي إمكانيّة إستعماله للحصول على كل من اللّمسة المطفأة واللاّمعة. وكان تطبيق الطبقة اللاّمعة سهلاً وبسيطاً، وملمسها ليس دبقاً.

وفي ما يخصّ ديمومة هذا الروج، يذكر الموقع أنه يدوم لمدّة تصل إلى 8 ساعات وأنه مضادّ للتلطّخ. لكن بعد تجربة المنتج، لاحظنا أن اللون يخبو عند الأكل أو الشرب. لا يزول نهائياً، لكن يتطلّب إعادة تجديده. أمّا من دون الأكل أو الشرب، وجدنا أنه يدوم لمدة 6 ساعات. 

السعر: يأتي هذا الروج في عبوة سعتها 0.10 أوقية لكلّ جانب، وتباع بسعر 12 دولار أميركي على موقع كيكو الرسمي. يعتبر هذا السعر تنافسي نظراً لخياري المطفأ واللاّمع وحجم العبوة الذي تقدّمه العلامة. ويعدّ خياراً مربحاً مقارنةً بأحمر شفاه "ليب لينجري" من نيكس والذي يباع بسعر 7 دولار لسعة 0.13 أوقية.