السياحة في الشارقة - أنوثة
سفر
هذه هي أبرز مميزات السياحة في الشارقة!
اروع المعابد التي تستحق الزيارة حول العالم
سفر
لرحلة مشوقة خارج البلاد... لا تفوتي زيارة هذه المعابد!
0 LIKES

كيف تنجحين بإختيار أفضل مقعد على الطائرة؟

الجمعة، 19 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تختبرين تجربة السفر للمرة الأولى وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على إختيار أفضل مقعد على الطائرة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح المهمة التي ستسهل عليك عملية إختيار أفضل مقعد على الطائرة وندعوك لمتابعتنا والإطلاع عليها.

هذه هي أهمّ مستلزمات السفر التي عليك تجهيزها قبل موعد رحلتك!

1- احرصي على حجز بطاقة سفرك في وقت مبكر ما يتيح لك خيارات متعددة ويساعدك على إنتقاء المقعد المناسب. أمّا في حال أقدمت على حجز البطاقة قبل بضعة أيام فقط من رحلتك فلن تحصلي إلّا على أحد المقاعد القليلة المتبقية والتي لا تتمتع إجمالاً بأفضل المواصفات.

2- يستحسن أن تحجزي بطاقة سفرك من شركة مكاتب شركة الطياران التي إخترتها بشكل مباشر، دون اللجوء إلى شركات السياحة أو المواقع الإلكترونية. وستساعدك هذه الخطوة على إختيار المقعد الأفضل بسهولة أكبر وبشكل مباشر.

3- تعتبر المقاعد الأمامية في المقصورة الإقتصادية من الطائرة الأكثر هدوءاً إجمالاً، لذلك ننصحك بحجز مقعد أمامي إن كنت تميلين نحو الأجواء الهادئة. أمّا بالنسبة إلى المقاعد الخلفية فيستحسن تجنبها إذ غالباً ما تزداد الضجة ويعلو صوت المحركات في هذا الجزء من الطائرة.

4- تفادي كلياً حجز مقعد مجاور للحمام أو المطبخ على متن الطائرة. إذ غالباً ما تشهد المنطقة المجاورة للمطبخ إزدحاماً ملحوظاً من قبل المضيفين والركاب، كما يشكل صوت السيفون الصلخب إزعاجاً كبيراً للركاب الذين إعتمدوا المقاعد المجاورة له.

للإستمتاع برحلة سياحية سعيدة... طبّقي هذه النصائح!

5- تشكل المقاعد المجاورة للنافذة الخيار الأفضل للحصول على رحلة هادئة أو الحصول على قسط من النوم خلال الرحلة، لذلك لا تترددي في حجز هذا المقعد خصوصاً إذا كانت رحلتك طويلة ومتعبة. أمّا بالنسبة إلى المقعد الأوسط فيعتبر من المقاعد الأقل تفضيلاً إجمالاً لذلك ننصحك بتفاديه والتركيز على خيارات أخرى.