تأخر التسنين عند الطفل - أنوثة
امومة
هل تعرفين ما أسباب تأخر التسنين عند طفلك؟
فيتامينات ضرورية للرضيع
امومة
ما هي الفيتامينات الضرورية للرضيع؟

قبل إختيار الكريم المناسب لبشرة طفلك... اعتمدي على هذه النصائح!

الثلاثاء، 16 أبريل 2019
نصائح لإختيار الكريم المناسب لبشرة الطفل - أنوثة

هل تحتاجين بعض النصائح لإختيار الكريم المناسب لبشرة طفلك والمثالي للعناية بها والحفاظ على رطوبتها؟ إطّلعي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح المهمة والمثالية لإختيار أفضل كريم مناسب لبشرة طفلك الحساسة.

إحمي طفلك من تشققات الجلد مع هذه النصائح!

أولاً، احرصي على إختيار كريم ذات تركيبة لطيفة، آمنة ومثالية لبشرة طفلك الحساسة. وتفادي الكريمات ذات التركيبات التي تحتوي على مواد كيميائية ومضرة يمكن أن تؤثّر بشكل سلبي جداً على بشرة طفلك وتعرضها للحساسية أو لمشاكل جلدية معينة. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الكريمات التالية:

* MUSTELA Nourishing Cream With Cold Cream

* AVENE Cream with Cold Cream

* KLORANE BEBE Moisturizing Cream

ثانياً، إختاري كريماً ذات تركيبة مرطبة ومغذية في الوقت عينه لبشرة طفلك. ويساهم هذا النوع من الكريمات بشكل ملحوظ في الحفاظ على ليونة بشرته ورطوبتها خصوصاً أثناء الطقس البارد أو الطقس الحار جداً.

ثالثاً، تجنبي إختيار الكريمات ذات التركيبة التي تحتوي على الروائح العطرية إذ يمكن أن تؤثّر سلبياً على بشرة طفلك وقد تؤدي إلى تهيجها وإحمرارها. كما يمكن أن  تعرّض هذه الأنواع من الكريمات بشرة طفلك للحساسية أو غيرها من المشاكل الجلدية.

كيف تتعاملين مع تقشّر البشرة عند رضيعك؟

رابعاً، في حال عجزت عن إختيار الكريم المثالي لطفلك، لا تترددي أبداً في إستشارة طبيب الأطفال الذي سيصف لطفلك الكريم الآمن والمثالي لبشرته الناعمة والحساسة.

 

//

 

//

 

//