افكار اطلالات يومية من ليلى عبدالله
موضة كل يوم
كيف تتألقين يومياً على طريقة ليلى عبدالله؟
اروع مجوهرات ارتدتها ميغان ماركل
موضة كل يوم
أي مجوهرات هي المفضلة لدى ميغان ماركل؟
0 LIKES

قبل شهر رمضان... إحرصي على اضافة هذه الملابس الى خزانتك!

الأربعاء، 17 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
التحضر لشهر رمضان يكون من خلال اختيار الملابس المناسبة للولائم والعزائم، وهذا الامر يتطلب اختيار الفطع الملائمة التي تتناسب مع بعض اللقاءات الاسرية ومع الاصدقاء، لذا موقع أنوثة اختار أن يقدم لك في هذا الموضوع لائحة بأبرز قطع ملابس يجب أن تكون في خزانتك قبل رمضان. 
 
ما هي الملابس التي يجب توافرها في خزانتك قبل رمضان؟ 
 
- الفساتين الملائمة للقاءات الخاصة برمضان هي من بين القطع الضرورية التي يجب أن تتوفر في خزانتك قبل شهر رمضان، فهذه الفساتين غالباً ما تكون ذات طابع محتشم، ويمكن ان تختاريها طويلة أو ميدي، وتنسقينها بطريقة ناعمة وبسيطة مع إطلالتك. في هذا الاطار، إحرصي على أن تتواجد 3 فساتين على الاقل في خزانتك قبل رمضان. 
 
 
- ايضاً من بين الملابس التي يجب أن تتوفر في خزانتك قبل رمضان، هي السراويل الرسمية والمريحة التي تمنحكإطلالة انيقة متميزة، ويسهل تنسيقها مع البلايز الانيقة أو البلايزر المختلفة التي تختارينها، والتي تعتبر ايضاً من بين القطع التي يجب توفرها في خزانتك قبل رمضان. لذا احرصي على أن تضعي في خزانتك السراويل الملائمة مع البلايز والبلايزرات المناسبة. 
 
 
- بالاضافة الى أن اهم الملابس التي يجب أن تتوفر لديك قبل رمضان هي التنانير الطويلة أو الميدي التي تساعدك في الحصول على إطلالة ناعمة وعصرية، وههذه التنانير يمكن أن تكون بقصات مختلفة ولكن من المفضل ان تكون بقصة الكلوش التي تضفي التميز وتمنحك الراحة أكثر في الاطلالة. 
 
 
- يمكن للعباية التقليدية أن تكون أيضاً من بين الملابس التي تحتويها خزانتك، فهذه العباية غالباً ما تكون مناسبة لجلسات رمضان التراثية والتقليدية، لذا يمكنك ان تقتني عباية او اثنتين تكونان ملائمتين لسهرات رمضانية ممتعة ومسلية برفقة الاهل والاصدقاء.