Monsieur Big Mascara
جربنا لك
Monsieur Big Mascara
Unlimited Double Touch Lip Color - أنوثة
جربنا لك
Unlimited Double Touch Lip Color
0 LIKES

Naked Heat Palette

Urban Decay
الأربعاء، 17 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي باليت ظلال عيون "نيكد هيت" من علامة اوربان ديكاي في علبة صلبة لكن ناعمة الملمس، ومزيّنة بإسم العلامة و المنتج. تحتوي الباليت على 12 ظلّ عيون وتغلق بواسطة مغنطيس مدمج يتيح فتحها بسهولة وإغلاقها بإحكام. وُزّعت الظلال في أجزاء منفصلة كتب فوقها إسم لون كلٍّ منها. ويتميّز غطاء الباليت بلون ساحر هو خليطٌ بين لونيّ البرتقالي الدافئ والأحمر. كما أنها تحتوي على مرآة كبيرة الحجم وفرشاة تطبيق ذات طرفين. لكن لا تُعدّ هذه الباليت صغيرة الحجم ولا يسهل حملها في محفظة أو حقيبة. 

 
الألوان المتوفرة: إنّ هذه الباليت الخامسة من سلسلة نيكد وترتكز على ألوان الظلال الدافئة. فتتضمن الباليت 12 لون مختلف من الظلال، 7 منها ألوانها مطفأة و5 ألوانها برّاقة. تتدرّج الألوان من اللؤلؤية مثل Ounce Shadow إلى ألوان ترابية داكنة مثل The Devil Show ولون خوخي غنيّ مثل Ember Shadow.  

التركيبة: تتراوح تركيبة ظلال العيون بين البودرة والكريمية، ما يجعلها سهلة التطبيق على جفن العين. تأتي الظلال المطفأة كريمية فتطبّق بسهولة، أما الظلال البرّاقة فهي ذات حبيبات بودرة ناعمة جداً لكن ألوانها عالية التركيز.

التأثير: تتضمن الباليت كل الألوان الصيفية والخريفية الأساسية. وفيها تدرّجات لونية كستنائية، فيمكن استعمالها للحصول على لوك دراماتيكيّ أو ستايل ناعم وبسيط. وفيها ألوان تتناسب مع مختلف أشكال العيون وألوانها ودرجات ألوان البشرة.

رغم ذلك، عانينا في تطبيق بعد الظلال مثل Fuego أو Ashes، لأنّها ألوان حارّة جداً ويصعب التحكّم بها بعد وضعها على الجفون. إضافةً إلى ذلك، لا تدوم هذه الظلال طويلاً، فقد بقيت ثابتة على الجفون حتى 3 ساعات، لكن بعدها لاحظنا أنّ الجفون أصبحت ملطّخة والألوان فقدت رونقها. لذلك ننصح بتطبيق البرايمر أو إعادة تجديد المكياج بعد 3 ساعات. كما نشير إلى أن الباليت هذه تعتبر كباليت إضافية لمجموعة مكياجك، لكن ليس كباليت ظلال عيون أساسية. 

السعر: تباع الباليت في لبنان بسعر 65.7 دولار أميركي، وكلّ ظلّ عيون فيها يأتي بحجم ٠٫٠٥ أوقية. في حين تقدّم باليت "شوكوليت بار ايشادو كولكشن" من "تو فايسد" 16  لون من ظلال العيون وتباع رسمياً بسعر 49 دولاراً . وتباع باليت "فول اكسبوزر" من "سماش بوكس"  بسعر 52 دولاراً لكن تقدّم 14 خيار لونيّ.

اكتشفي مراجعات مستخدمات "نيكد هيت" على www.ounousareviews.com 

يمكنكِ شراء الباليت في لبنان من www.looliacloset.com