Naked Heat Palette
جرّبنا لك
Naked Heat Palette
Matte Lipstick
جرّبنا لك
Matte Lipstick
0 LIKES

Monsieur Big Mascara

Lancôme
الأربعاء, 17 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Monsieur Big Mascara

التغليف: تأتي ماسكارا  "مونسيور بيج" من لانكوم في أنبوب أسود أنيق. ودوّنت العلامة على الماسكارا العاديّة باللون الزهري، و باللون الأزرق على الماسكارا المضادة للماء. ويُعتبر حجم هذه الماسكارا عمليّ، فيمكنها الإتّساع في محفظتك أو حقيبتك بسهولة. كما هناك نموذج أصغر حجكاً ملائم للسفر. وصُمّمت فرشاتها بدقّة مع شعيرات مطّاطية تسهّل التطبيق.  

اللون: تتوفّر الماسكارا بلوني الأسود والبنّي. وقد جرّبنا الماسكارا السوداء غير المضادة للماء، ولاحظنا أنّ لونها مركّز وغني جداً. 

التأثير: تقوم هذه الماسكارا بتكثيف الرموش وتمنحها مظهر أسود لافت. وتضمن لك فرشاتها وسائلها الكريمي عملية تطبيق سلسة من دون أي تلطيخ.

وتذكر علامة لانكوم أنّ هذه الماسكارا تضيف كثافة على الرموش 12 ضعف أكثر من الرموش دون ماسكارا. ورغم أنه لا يمكن إختبار ذلك، تعطي المسكارا تأثير الرموش الإصطناعية. مع ذلك، تعتمد هذه الميزة على عدد الطبقات التي تطبقينها. فللحصول على مظهر يومي بسيط، يعتبر تطبيق الماسكارا مرة واحدة كافياً. لكن للحصول على مظهر مسائي دراماتيكي أكثر، ننصح بتطبيق طبقتين أو ثلاث.

وتمنح هذه الماسكارا عينيك إطلالة حادّة وتكفي بمفردها لمظهر يومي أو مع مكياج عيون دخانيّ لمظهر مسائي. كما أنّ المستحضر يجفّ بسرعة فور تطبيقه على الرموش ولا يسبّب أي تكتّل أو تلطيخ.

بعد التطبيق، تدوم  هذه المسكارا لمدّة طويلة فعلاً، أيّ ليومٍ كامل. إنّ وزنها خفيف أيضاً ولا تشعرك بثقلٍ على الرموش. وما يميّز هذه الماسكارا فعلاً هو أنها تمنحكِ عيوناً أكبر بما أنّها تطوّل الرموش وتغنيها بلونٍ أسود عميق يساهم بإبراز لون العيون أيضاً.

السعر: تباع الماسكارا  بسعر 25 دولار أميركي على موقع لانكوم الرسمي بحجم 10 مللتر لسعة 0.33 أوقية. ويعتبر هذا سعر الماسكارا متوسطاً مقارنة مع مستحضرات أخرى تأتي بالفعالية نفسها. فعلى سبيل المثال، تباع مسكارا  "ان اكستريم دايمنشن بلاك لاش" من ماك رسمياً بسعر 24 دولار، وتباع ماسكارا "سامبتشويس ليفتينغ فوليوم" من ايستيه لودير بسعر 27.50 دولار.

اكتشفي مراجعات مستخدمات هذه الماسكارا على www.ounousareviews.com