الزوج الصامت الغامض
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع الزوج الصامت الغامض؟
لماذا يكذب الرجل - أنوثة
حياة زوجية
أسباب عديدة تدفع الرجل إلى الكذب... إكتشفيها الآن!
0 LIKES

زوجك يغار من نجاحك؟ هكذا تنجحين في التعامل معه!

الأربعاء, 17 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
الغيرة من نجاح الزوجة - أنوثة

تعتبر غيرة الرجل من نجاح زوجته خصوصاً على المستوى المهني من الحالات الشائعة التي غالباً ما تؤثّر بشكل سلبيّ على العلاقة الزوجية. فإذا كنت تعانين من غيرة زوجك الملحوظة من نجاحك ركّزي على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستسهل عليك التعامل معه بطريقة سلسة ومثالية للحفاظ على علاقتكما.

توقّعات غير منطقية أبداً عن الزواج... إحذريها!

أولاً، احرصي على إظهار إهتمامك بأداء زوجك المهني والإثناء على نجاحاته خصوصاً في هذا المجال ولا تترددي في التعبير عن هذا الإعجاب أمام المقربين منكما من أهل وأصدقاء. وتلعب هذه الخطوة دوراً أساسياً في تعزيز ثقته بنفسه ومهاراته، ما سيساعده على تقبّل نجاحك بسهولة أكبر.

ثانياً، تفادي تماماً إستفزاز زوجك في هذا السياق أو الإعلان عن نجاحاتك والإفتخار بها بطريقة مبالغة أمام المحيطين بكما، إذ ستؤثّر هذه النقطة بشكل سلبيّ عليه وغالباً ما تعزز شعوره بالغيرة من نجاحك بشكل عام والمهني منه بشكل خاص.


ثالثاً، حاولي تنظيم واجباتك المهنية والمنزلية بطريقة صحيحة ومتوازنة تساعدك على إتمام كافة واجباتك الزوجية والعائلية، ما سيساعد زوجك على تقبّل نجاحك المهني بطريقة أفضل. ففي حال أهملت واجباتك المنزلية بغية التفرغ لمهنتك ستزداد غيرة زوجك من نجاحك ويتمسك أكثر بموقفه السلبي.

هذه العلامات تؤكّد نجاح حياتك الزوجية!

رابعاً، لا تترددي في مفاجأة زوجك من وقت إلى آخر والإهتمام به بشكل مميز ورومنسي، إذ تساهم هذه الخطوة في القضاء على التوتر الذي يسيطر على علاقتكما الزوجية وغالباً ما يحدّ من إنزعاج زوجك وغيرته الملحوظة من نجاحك.