0 LIKES

كيف تتألقين يومياً على طريقة ليلى عبدالله؟

الجمعة، 19 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتميز إطلالة مدونة الموضة ليلى عبدالله بالاناقة والابتكار والتنسيق الملفت وهي تختار ملابسها بدقة وعناية لتكون إطلالتها عصرية على الداوم. اليك في هذه الصور اليوم من موقع انوثة اجمل إطلالات يومية من ليلى عبدالله كي تختاري من بينها ما يتناسب مع إطلالاتك.

اختارت مدونة الموضة ليلى عبدالل أن تتألق بفستان قصير ابيض اللون يتميز بكسرات عريضة عند الاسفل مع الحزام على شكل سلسلة ذهبية، مع القسم العلوي المثني أيضاً.



ابرزي اناقتك على طريقة مدونة الموضة ليلى عبدالله التي اختارت التنورة الميدي بقصة الحورية ذات اللون البنفسجي مع الكشكش العريض عند الاسفل، ونسقت معها التي شيرت البيضاء المزينة برسمة ملونة مميزة.


كوني مبتكرة في تنسيق إطلالتك اليومية على طريقة ليلى عبدالله حيث تختارين هذه الكارديغان الطويلة المميزة بتدرجات اللون الاحمر الذي يضفي الحيوية الى التصميم المزين بنقشات الازهار المتفاوتة الاحجام.


اطلالة كلاسيكية ناعمة يمكنك أن تحصلي عليها من خلال اتباع ستايل مدونة الموضة ليلى عبدالله حيث تنسقين سروال الجينز الضيق الممزق مع التي شيرت البيضاء والبلايزر الطويلة السوداء.


يمكنك أن تكوني مبتكرة في إطلالتك على طريقة ليلى عبدالله حيث تختاري اللباس الرياضي الكامل وتنتقينه باللون الذي تريدين فتحصلين على إطلالة مريحة ومتناسقة، وهنا اختارت عبدالله الزي الاخضر.