تفسير منام يوم زفافي - أنوثة
تفسير احلام
هل شاهدت يوم زفافك في المنام؟ هذه هي مدلولاته!
المحبس في المنام - أنوثة
تفسير احلام
المحبس في المنام... بشرة خير أم شر؟
0 LIKES

ما هي المعاني التي يحملها المطر الغزير في المنام؟

الجمعة، 19 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
غالباً ما تكون الاحلام التي نراها في اثناء نومنا ذات دلالات مهمة قد ترتبط في بعض الاحيان باحداث واقعية قد تحصل في حياتنا اليومية. وفي احيان اخرى، تكون هذه الاحلام دلالة على بعض التغيرات التي قد تحصل معنا، لذا موقع انوثة اختار أن يطلعك اليوم من خلال موضوعه هذا على ابرز ما يحمله تفسير حلم نزول الامطار بغزارة. 
 
ما هي معاني نزول المطر بغزارة في الحلم؟ 
 
- من بين المعاني التي يحملها حلم المطر الغزير نشير الى أنه يدل على التخلص من المشاكل الكبيرة التي تواجه الحالم، حيث إن المطر الغزير يزيل كل ما يعيق الدرب، وبالتالي فإنه يرمز الى زوال العقابات والصعوبات من امام الحالم في حياته الواقعيةن سواء اكان على الصعيد المهني أو العائلي او الاجتماعي. 
 
 
- بالاضافة الى ان المطر الغزير في المنام يمكن ان يرمز الى الطهر والعفة، حيث انه يشير الى تخلص الحالم من الهموم والضغوط النفسية والفكرية التي تشغله منذ فترة. فالمطر في الحقيقة يساعد في تنقية الطبيعة وتنظيفها، وهو يرمز في المنام الى تنقية فكر الحالم وتصفية ذهنه من كل ما يجعله قلقاً ومتوتراً. 
 
 
- كما ان الحلم بتساقط المطر الغزير يشير الى المشاكل الكبيرة التي قد تحصل في بعض الاحيان، خصوصاً ان كان الحالم يتخوف من حدوث امر ما، فقد يكون المطر المتساقط في المنام ذات معانٍ مرتبطة بهذا الحادث، ويمكن أن يشير الى حدوثه بالفعل. فالامطار في الحقيقة تسبب الطوفان والخراب احياناً كثيرة، لذا يجب التنبه من هذا الحلم. 
 
 
- وتشير الامطار المتساقطة بغزارة في المنام الى التغيرات الكبيرة التي قد تشهدها الحياة الشهخصية للحالم، لا سيما على صعيد الحالة العاطفية، حيث إن هذا الحلم يمكن أن يشير اما الى الطلاق او الانفصال، واما الى الارتباط بعد فترة من الصعوبات الكبيرة التي تواجه الازواج المرتبطين منذ فترة.