Matte Lipstick
جرّبنا لك
Matte Lipstick
Powermatte Lip Pigment - أنوثة
جرّبنا لك
Powermatte Lip Pigment
0 LIKES

Rouge G

Guerlain
الجمعة, 19 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Rouge G - أنوثة

- التغليف: يأتي هذا الروج في علبة فاخرة مستوحاة من علب المجوهرات بلوني الاسود والذهبي وما يميّزها أنّها تتضمّن مرآة عند فتحها، وذلك يسهّل إستخدام أحمر الشفاه في أي وقت. وقد تمّ إبتكار هذه العلبة من قبل مصمّمة المجوهرات المعروفة لورينز بومر. إلا أنّ هذه العلبة كبيرة الحجم نسبياً، ويمكن ألا تناسبكِ في حال كنتِ تحملين كلاتش صغير ستضعين فيه أيضاً الهاتف والمحفظة. وإذا كنتِ تعرضين أحمر الشفاه غالباً على طاولة المكياج الخاص بكِ، فهذا الروج لا يمكن تثبيته عامودياً، لأنّ أطرافه بيضاوية.

- الألوان المتوفّرة: تجدين في مجموعة "روج جي" 20 لون مختلف للأرواج، ولكن المجموعة محدودة الإصدار التي إطلعنا عليها (غلافها أسود وذهبي) تأتي بلونين فقط هما Glamorous Cherry وFlaming Red الأحمر القوي.

- اللون المجرّب: Glamorous Cherry الأحمر والذي يأتي مع لمسة من البريق الذهبي.

- الرائحة: هذا الروج له رائحة عطرة تجمع بين الفانيلا والازهار.

- التركيبة: كريمية، ما يسهّل تطبيق هذا الروج على الشفاه وتوزيعه بشكل متساوٍ.

- التأثير: لفتنا في هذا الروج أنّه يرطّب الشفاه بطريقة فعّالة، ولن تحتاجي الى إستخدام أي مرطّب قبل تطبيقه. وما لفتنا فيه أنّه يحافظ على تركيزه اللوني العالي مع تقدّم الساعات، فلا يخبو. لكن يجب أن تتنبّهي الى أنّه لا يجفّ على الشفاه، ويمكن أن ينتقل سريعاً الى كلّ ما يلمسه. لذا ستحتاجين الى تجديده مرّات عدّة خلال اليوم، فمن المهمّ أن يلازمك دائماً.

- السعر: 55 دولار بحجم 3.4 غرام. وهذا السعر عالٍ حتّى عند المقارنة مع أرواج من علامات فاخرة أخرى. فأحمر شفاه "روج ديور دوبل روج" الذي يأتي بالحجم نفسه يُباع بسعر 37 دولار. وكذلك الامر بالنسبة ل"روج كوكو" من شانيل الذي يماثل روج ديور من ناحية الحجم والسعر. امّا "روج سكولبتان بيور كولور انفي" من ايستيه فيأتي بحجم أكبر (3.5 غرام) وبسعر أقلّ (39 دولار).

 اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الروج عبر www.ounousareviews.com