Rouge G - أنوثة
جرّبنا لك
Rouge G
Colortattoo Concentrated Crayon - أنوثة
جرّبنا لك
Colortattoo Concentrated Crayon
0 LIKES

Powermatte Lip Pigment

Nars
الجمعة, 19 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Powermatte Lip Pigment - أنوثة

- التغليف: يأتي هذا الروج في عبوة بلاستيكية ذات لون أسود لكن بلمسة مطفأة ما ينسجم مع تأثيره، وعبر الاجزاء الشفافة منه يمكن رؤية المستحضر ولونه. وقد دوّن اسم العلامة على الغطاء الذي يقفل باحكام ليمنع أي تسرّب. أمّا أداة التطبيق فهي رفيعة جداً ومستدقة الرأس.

- التركيبة: هذا الروج سائل وذات تركيبة رقيقة.

- الألوان المتوفّرة: هناك 20 لون مختلف من هذا الروج تتوزّع بين الألوان الحيادية، الزهرية، البنفسجية، الحمراء وهناك مجموعة من الدرجات الداكنة مثل الاسود الداكن. لكن نلفت الى أنّ الالوان الحمراء تتشابه كثيراً، لذا من المفضّل تجربتها قبل اختيار اللون المناسب. وقد تمّت تسمية كلّ لون بوحي من أغنية روك كلاسيكية مثل "American Woman" (اللون الكستنائي)، "Get up Stand up" (المرجاني الوردي الفاتح)، "Light My fire" (أحمر مائل الى البرتقالي).

- الألوان المجرّبة: "Get it on" (زهري باهت)، "Save the queen" (بنفسجي مغبر)، "Walk this way" (زهري داكن)، "Don’t stop" (أحمر قوي).

- الرائحة: يتمتّع هذا الروج برائحة الفانيلا الناعمة.

- طريقة التطبيق: من المفضّل أن تقشّري شفاهك قبل تطبيق هذا الروج لكي لا يكون هناك أي تقشّر فيها. بعدها، خضّي العبوة جيداً، ثم أخرجي اداة التطبيق منها. وهنا ننبهكِ الى أنّ هذه الاخيرة في غاية الدقّة ويمكن ان تجدي بعض الصعوبة في استخدامها، وستحتاجين الى بعض التجارب لكي تحترفي ذلك. وننصحكِ لتسهيل التطبيق، استخدام قلم لتحديد الشفاه اولاً.

- التأثير: من السهل توزيع هذا الروج على الشفاه بسبب تركيبته السائلة، وهو ينشف بسرعة لكن دون أن يجفّف الشفاه كما يحصل مع أنواع احمر شفاه مطفئة اخرى. ولفتنا فيه تركيز اللون العالي وتغطيته الجيّدة، فبطبقة واحدة منه يمكن تغطية كل الشفاه واعطائها اللون المطلوب. لكن اذا احتجتِ لوضع طبقة ثانية، فستتداخل مع الاولى بشكل سلس. كما نشير الى أنّه عند التطبيق، يبقى اللون نفسه كما رأيته في العبوة دون أي تغيير.

من ناحية الديمومة، فالعلامة تشير الى أنّه يبقى طيلة النهار، لكن عند التجربة لاحظنا أنّه يتلاشى مع تقدّم الساعات ولكن بطريقية طبيعية، فيصبح أفتح بدرجة او درجتين، لذا يمكن ان تجدّدي وضعه او تتركيه كما هو.

وتشير العلامة ايضاً الى أنّه لا ينتقل الى ما يلامسه، لكن الحقيقة أنّ اللون ينتقل سريعاً الى أي كوب سواء كنت تشربين الماء، القهوة او الشاي.

- السعر: يُباع هذا الروج ب26 دولار على الموقع الرسمي لنارس بسعة 0.18 أوقية أو 5.5 مللتر. وهذا السعر اذا ما قارنا بالسعة، أقلّ من أروع مات أخرى مثل هدى بيوتي (27 دولار ل0.17 أوقية)، أوربان ديكاي (17 دولار ل0.11 أوقية). وأرواج ماك المطفئة تباع بسعر 17.5 دولار لنصف السعة تقريباً (0.1 أوقية). ويمكن أن تجدي أحمر شفاه منافساً لنارس، عند علامة كيت فون دي حيث تبلغ السعة 0.22 أوقية بسعر أقلّ أي 25 دولار.

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الروج عبر www.ounousareviews.com