أفضل وجهات للسياحة العلاجية
سفر
هذه الوجهات السياحية العلاجية تستحق الزيارة!
لعام 2019... هذه هي أرخص الوجهات السياحية!
سفر
لعام 2019... هذه هي أرخص الوجهات السياحية!
0 LIKES

أماكن سياحية إستثنائية تنتظرك في مومباي الهندية!

الثلاثاء، 23 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر مدينة مومباي من أهمّ المدن السياحية في الهند وأشهرها إذ تضمّ معالم سياحية متنوعة، كما تعكس الثقافة والتراث الهندي من خلال شوارعها ومبانيها القديمة والمميزة. فإذا كنت تخططين للسفر قريباً إلى الهند رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أبرز المواقع السياحية في مدينة مومباي التي ننصحك بزيارتها دون تردّد.

بروناي... عنوانك لرحلة سياحية غير تقليدية!

محطة تشاراباتي تشيفاجي - Chhatrapati Shivaji Terminus (CST)

تشكّل هذه المحطة أحد أهمّ وأشهر المواقع السياحية في مومباي زتتميز بتصميمها الهندسي الرائع، والذي يجمع بطريقة مميزة ما بين فنّ العمارة الهندية والعمارة القوطية الفيكتورية. تجذب هذه المحطة الضخمة التي صنّفتها اليونسكو من المواقع التراثية العالمية، نسبة عالية من السياح الذين يعمدون إلى إكتشاف روعة تصميمها الفريد.

شاطئ شوباتي - Chowpatty Beach  

يعتبر شاطئ شوباتي من أجمل الشواطئ وأكثرها شهرة في مومباي والهند بشكل عام، ويتميّز بهدوئه الملحوظ خلال فترة النهار، إلّا أنّه يعجّ بالزوار والباعة المتجولين خلال فترتي بعد الظهر والمساء. يجذب هذا الشاطئ العديد من السكان المحليين والسياح خصوصاً الذين يميلون إلى إكتشاف الأماكن الشعبية والمميزة في الوقت عينه.

جامع حاجي علي دراغا - Haji Ali Dragah

يشتهر جامع حاجي علي بموقعه المميز إذ يقع على جزيرة صغيرة ولا يمكن الوصول إليه إلّا عبر رحلة بحرية قصيرة. يعتبر هذا الجامع من أهمّ الجوامع في مومباي ويشكل أحد أبرز الأماكن السياحية الدينية فيها، كما يجذب نسبة كبيرة من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالأماكن الدينية المهمّة.

لهذه الأسباب... إحجزي تذكرتك للسفر إلى أذربيجان!

بوابة الهند  -The Gateway of India

تشكّل بوابة الهند أحد أبرز الرموز السياحية وأكثرها شهرة في مومباي والهند، وتتميّز بضخامة بنائها وموقعها المميز والمطلّ على البحر. شيّدت هذه البوابة تخليداً لذكرى الجنود الهنود الذين سقطوا خلال الحرب العالمية الأولى، وباتت تعتبر اليوم العنوان الأوّل للعديد من سياح الهند ومومباي خصوصاً.