دايت ياباني – أنوثة
انقاص الوزن
بالخطوات... هكذا تتبعين الدايت الياباني لخسارة الوزن!
كيف أسوي رز دايت - أنوثة
انقاص الوزن
بالخطوات... هكذا تسوين الرز الدايت بكلّ سهولة!
0 LIKES

نظّفي جسمك وحافظي على رشاقتكِ مع دايت طرد السموم!

الخميس، 25 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يعتبر دايت التخلص من السموم من أفضل الحميات الغذائية التي يمكن إتباعها إذ يساعد على التخلّص من السموم المكدسة في الجسم وتأثيرها السلبي عليه، كما يحفّز عملية خسارة الوزن. فإذا كنت مهتمة بتطبيق هذا النوع من الدايت رافقينا في هذا الموضوع حيث سنشرح لك أهميته وطريقة تطبيقه.

لخسارة وزنك بسهولة... جرّبي دايت كامبردج!

ما أهميّة دايت طرد السموم؟

أولاً، يلعب دايت طرد السموم دوراً أساسياً في تنشيط الدورة الدموية، التي تساعد بدورها على طرد السموم من الجسم وتعزيز جهاز المناعة، ما ينعس بشكل إيجابي على الصحة والرشاقة.

ثانياً، يرتكز دايت طرد السموم على المأكولات التي تمنع الإمساك، ما يعزز عملية الأيض ويسهّل تلقائياً طرد السموم من الجسم.

ثالثاً، يحفّز إتباع دايت طرد السموم نمو البكتيريا النافعة في الأمعاء والتي تساعد بدورها على التخلص من البكتيريا المضرة، التي تنتج السموم وتؤثّر بشكل سلبي جداً على الأمعاء وعملية الهضم.

كيف تطبقين دايت طرد السموم؟

1-
يرتكز هذا الدايت بشكل خاص على تناول الفواكه الطازجة أو المجففة على غرار التفاح، الموز، البرتقال، الجريب فروت الأناناس والمانغو. إضافة إلى الخضروات الطازجة، المجمدة أو المعلبة في الماء فقط على غرار الجزر، الملفوف، البروكولي والخيار، مع إمكانية تناول السلطات.

2- يستحسن خلال تطبيق هذا النوع من الدايت تناول العصائر الطازجة، مع الإشارة إلى أهمية الإكثار من شرب الماء.

3- يمكن تناول الأسماك المشوية خلال تطبيق هذا الدايت على غرار السلمون أو التونة، إضافة إلى القليل من الأرز الأسمر، مع إمكانية إضافة حبوب الشوفان إلى الفاكهة الطازجة مثلاً.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن حمية القولون العصبي!

4- من الضروري الإبتعاد عن اللحوم الحمراء والدجاج خلال تطبيق هذا الدايت، إضافة إلى الإمتناع عن تناول الحلويات، الخبز الأبيض، الأجبان والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات. كما يجب الإمتناع عن الأطعمة المعلبة والمقلية و الإبتعاد عن المشروبات الغازية إضافة إلى القهوة أثناء تطبيق رجيم طرد السموم.