حيل للحصول على شعر لامع - أنوثة
اطلالة ومكياج
حيل سهلة طبّقيها للحصول على شعر لامع!
أخطاء مكياج تجعل التجاعيد ظاهرة – أنوثة
اطلالة ومكياج
لا تقترفي هذه الأخطاء في المكياج... ستجعل التجاعيد أوضح!
0 LIKES

لفستانك الفضي الأنيق... إختاري هذا المكياج!

الأربعاء، 24 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تحرصين باسمرار على أن تكون إطلالتك في شتى المناسبات التي تشاركين فيها، متقنة ومتكاملة وانيقة، لذا تركزين على تنسيق كل جزء من اساسيات الاطلالة مع الجزء الآخر، سواء من ناحية الملابس مع الأحذية والتسريحة والمكياج، ومع الأكسسوارات المتنوعة. واليوم إختار موقع أنوثة أن يعرض لك في هذا الموضوع كيفية نطبيق مكياج يناسب فستاناً فضياً. 
 
كيف تطبقين مكياجاً مناسباً للفستان الفضي؟ 
 
- البداية تكون مع تحضير البشرة لوضع المكياج عليها، اي من خلال ترطيبها وتنظيفها، ومن ثم وضع كريم الاساس الملائم للونها، مع اختيار الكونسيلر أو خافي العيوب بدرجة أفتح من لون البشرة لتحصلي على مزيج رائع بين هذين العنصرين، فيجملان بشرتك وتصبح موحّدة اللون. 
 
 
- من ثم اختاري ظلال العيون الملائمة التي ترغبين بتطبيقها وهي الفضية والرمادية والبيضاء. لوضعها على العيني عليك التنبه الى الخطوات التالية، ابدئي بوضع ظلال العيون الأبيض عند الجهة الداخلية للعين على الجفن العلوي، وافرديه قليلاً الى ما قبل منتصف الجفن. 
 
 
- ثم طبقي ظلال العيون الفضي في وسط العين لمنحها إشراقة وبريقاً مميزين يرزان جمالها بطريقة متقنة، ومن ثم استعيني بظلال العيون الرمادي وطبقيه عند الجهة الخارجية للعين مع سحبه قليلاً الى الخارج والأعلى فتحصلين على مزيج متناغم ومتجانس. 
 
- بعدها، حددي العين بواسطة الآلاينر الأسود حيث ترسمين خطاً عريضاً بالقرب من الرموش وتمدينه الى خارج العين عند حدود ظلال العيون الرمادي لتجانس أكبر في المكياج. ولا تنسي تطبيق الماسكارا والكحل الأسودداخل العين لجمال ملفت أكثر. 
 
 
- ضعي القليل من بودرة الخدود البرونزية الخفيفة، مع اختيار أحمر الشفاه الزهري أو النيود لتحافظي على مكياج العيون طاغياً اكثر ومتناغماً مع الفستان من دون المبالغة في المكياج.