قصر الحمراء في الأندلس - أنوثة
سفر
قصر الحمراء التاريخي... روعة السياحة الأندلسية!
أفضل وجهات للسياحة العلاجية
سفر
هذه الوجهات السياحية العلاجية تستحق الزيارة!
0 LIKES

إن توجهت إلى لوزان... لا تفوّتي زيارة هذه المعالم!

الأربعاء، 24 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تتمتع الدول المختلفة بالكثير من المعالم السياحية الجاذبة التي تتنوع بين دولة وأخرى، سواء من الناحية الثقافية أو الحضارية أو الطبيعية او غيرها، ولكنها تصب كلها في الاطار السياحي الجاذب للسياح من مختلف أنحاء العالم. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك التعرف على أجمل المعالم المهمة خلال السياحة في لوزان. 
 
بحيرة جنيف Lake Geneva

من بين المعالم الطبيعية التي لا يجب تفويت زيارتها عند التوجه الى لوزان هي بحير جنيف التي تقع بين سويسرا وفرنسا وتحيط بها جبال الالب الشهيرة، فتعد من المقاصد الاساسية والضرورية عند زيارة هذه المدينة. يمكنك الاستمتاع ببعض الهدوء في احضان الطبيعة مع التنزه في المحيط المليء بالاشجار، بالاضافة الى القيام برحلة بحرية في البحيرة. 


المتحف الاولمبي The Olympic Museum

تعتبر لوزان العاصمة الخاصة بالالعاب الاولمبية، فهي تحتضن في أرجائها المقر الرسمي للجنة الدولية الخاصة بالالعاب الاولمبية لذا حين تتوجهين الىهذه المدينة، لا يمكنك مغادرتها قبل زيارة المتحف الالوامبي فيها الذي يضمن مجموعة من أجمل التذكارات والصور والتحف والكؤوس التي يعود تاريخها الى فترات سابقة من التاريخ منذ انطلاقة الالعاب الاولمبية. 


أوشي Ouchy

منطقة اوشي السويسرية التي تقع في القسم الجنوبي من البلاد، تعد من اجمل الاماكن السياحية التي يجب التوجه اليها عند زيارة لوزان، فهي تتمتع بمرفأ ضخم يمكن الاستمتاع في التنزه في أرجائه، مع امكانية القيام برحلات بحرية على متن قوارب سياحية مخصصة. كما ان هذا المرفأ يحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي حيث يمكنكم تذوق أشهى المأكولات والاطباق الخاصة بلوزان. 


بحيرة سوفابلان Sauvabelin Lake

من بين المعالم الطبيعية أيضاً التي تجذب السياح اليها في لوزان هي بحيرة سوفابلان التي تعد من البحيرات الساحرة التي تقع في وسط الغابة بالقرب من السفوح الجبلية. وهي من بين البحيرات الاقدم في أوروبا، حيث تم افتتاحها للمرة الأولى في العام 1888، وهي لا تزال تزدهر وتنمو على الرغم من مرور العديد من السنوات.