Colortattoo Concentrated Crayon - أنوثة
جرّبنا لك
Colortattoo Concentrated Crayon
Super Stay Foundation
جرّبنا لك
Super Stay Foundation

Cleanance Cleansing Gel For Face And Body

Eau Thermale Avène
الثلاثاء، 23 أبريل 2019
Cleanance Cleansing Gel For Face And Body - أنوثة

التغليف: يأتي "أفين كليلانس جيل" في عبوة بلاستيكية شفّافة ولكن تبدو بلون الأزرق الفاتح لأنّها تعكس لون الجيل. وقد دوّنت العلامة والمعلومات حول الجيل بلوني الأبيض والسلموني. أمّا غطاء العبوة فهو أبيض، ويقفل بشكل ممتاز، ما يجعله مناسباً للسفر. كما يمكن ايجاد هذا الجيل في عبوة أكبر مع مضخّة بدل الغطاء.

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة جيل سائلة قليلاً.

الرائحة: للمستحضر رائحة، ولكنّها ليست قوية أو مزعجة.

التطبيق: يمكن استخدام هذا الجيل في الصباح كما المساء. وزّعيه على وجهكِ ثم افركي قليلاً لتنظيف البشرة، وبعدها اغسلي وجهك بالماء ونشّفي بالتربيت.

التأثير: بعد أن جرّبنا هذا الجيل، لاحظنا تأثيره الملطّف على البشرة المتهيّجة. وذلك يعود لسببين:

- استخدام ماء أفين المعدني الذي يشكّل 60% من المستحضر

- عدم احتواء المستحضر على الصابون الذي يهيّج البشرة الدهنية والمعرّضة لحبّ الشباب.

مع الاستعمال المتكرّر، خصوصاً على الوجه، خفّ كثيراً احمرار البشرة الناتج عن حبّ الشباب، والمظهر الزيتي لمنطقة التي زون تحسّن أيضاً.

وعموماً، فانّ غسول الوجه يمكن أن يؤدي الى جفاف البشرة الدهنية بسبب تحكّمه بافراز الزهم، لكن هذا الجيل تحديداً من أفين يحافظ على ترطيب البشرة مع التنظيف.

وقد كانت تجربة استخدام الجيل سلسة جداً، واستخدمناه مرّتين في اليوم دون الشعور باي انزعاج. لكن من ناحية الجسم، فالتأثير كان أقلّ.

ومن ناحية البشرة المختلطة، ننصح باستعمال هذا المستحضر مرّة في اليوم فقط واستخدام غسول آخر للبشرة العادية صباحاً أو مساء.

السعر: يُباع هذا المستحضر بسعر 28 دولار لحجم 200 مللتر في لبنان، ما يمكن مقارنته مع مستحضرات أخرى مثل لاروش بوزاي ايفاكلار فومينغ جيل الذي يباع بالسعر نفسه وللكمية ذاتها. فيما مستحضر شيسيدو "مالتي سوليوشنز" ذات كمية 30 مللتر يباع بسعر 38 دولار.

اكتشفي مراجعات مستخدمات هذا الغسول عبر www.ounousareviews.com

يمكن أن تحصلي على هذا الغسول في لبنان من www.sohaticare.com