عيوب رجل برج الثور – أنوثة
ابراج
لرجل الثور عيوب لا يستهان بها... إكتشفيها!
توافق برج الحمل والقوس - أنوثة
ابراج
في الحب والعمل... هل يكون الحمل والقوس ثنائياً مثالياً؟
0 LIKES

أي أبراج هي الأكثر كتماناً للمشاعر؟

الخميس، 25 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
لكل برج صفاته ومميزاته التي تجعله حنوناً، عصبياً، كتوماً، عاطفياً... واليوم في هذا الموضوع سنتحدث عن الأبراج التي تملك شخصية كتومة في ما يتعلق بالمشاعر والأحساسيس، لذا إطلعي على هذه الأسطر واكتشفي ما هي الأبراج الأكثر كتماناً للمشاعر من موقع أنوثة.

هل يعد برجك من أكثر الأبراج حباً للشهرة؟

برج العذراء

يستمتع هذا البرج بالاستماع إلى الآخرين وهم يتحدثون عن مشاعرهم وأحاسيسهم إلا أنه يرفض رفضاً قاطعاً التعبير عن خاصته والتحدث عن ما يخالجه أمام العلن لأنه وبكل بساطة يكره إدخال الآخرين إلى حياته بسهولة.

برج الجدي

إنه برج جدّي لا يثق بسهولة ولذلك فهو لا يعبر عن مشاعره وأحاسيسه ببساطة، خاصة وأنه يحتاج للكثير من المؤشرات المنطقية التي تقنعه بأنه حان الوقت لكي يفصح عن مشاعره.

برج الدلو

يصعب على الدلو التعبير عن مشاعره وأحاسيسه على الرغم من الحب الكبير الذي يكنّه للشريك، فيفضل أن يكتم مشاعر الحب إلى الوقت الذي يجده مناسباً.

برج العقرب

قبل أن يثق بالناس، يحتاج مولود برج العقرب إلى الكثير من الوقت لكي يثق بالآخرين لكي يتقبل فكرة التحدث عن مشاعره وأحاسيسه. وعلى أية حال فإن العقرب من الأبراج التي تلتف حولها حالة من الغموض فتدفعها دائماً إلى التكتم عن أخباره وأسراره ومشاعره.

هذه الصفات الغريبة تطبع مولودة برج الجوزاء!

برج الميزان

يميل أصحاب برج الميزان إلى كبح ثوراتهم العاطفية على صعيد الحب والمشاعر، ولذلك يسعون دائماً إلى إخفاء ما يشعرون به من أحاسيس.