حيل لجعل الاطلالة تبدو باهظة الثمن - أنوثة
موضة كل يوم
كيف تجعلين اطلالتكِ تبدو باهظة الثمن؟
فساتين لا تتخلى عنها الاميرات والملكات
موضة كل يوم
ما هي ابرز الفساتين التي لا تتخلى عنها الملكات والاميرات؟
0 LIKES

كيف تجمّلين إطلالتك بالخلخال هذا الصيف؟

الأربعاء، 24 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختار المراة العديد من الاكسسوارات التي تضفي الابتكار والعصرية الى اطلالتها، وهي تحرص باستمرار على ان تكون الاكسسوارات متناغمة مع الملابس التي تختارها، وبالتالي فإن الخلخال هو احد هذه القطع التي ترغب النساء بارتدائه ولكنهن لا يتقن الاساليب الصحيحة لتنسيقه مع الازياء التي يخترنها. اليك اليوم من موقع انوثة مجموعة نصائح لارتداء الخلخال بطريقة ملفتة وانيقة. 
 
ما هي افضل الطرق لارتداء الخلخال؟ 
 
- هناك طرق مختلفة يمكن للمراة اتباعها لتنسيق الخلخال مع اطلالتها المبتكرة اليومية، حيث تختار الخلخال الناعم الرفيع جداً، ذات اللون الفضي او الذهبي وتنسقه بطريقة بسيطة مع السروال الذي ترتديه، خصوصاً إن كان سروال الكاحل، فهو يساعد على ابراز الخلخال بطريقة اوضح. 
 
 
- كما ان تنسيق الخلخال في الاطلالة اليومية يكون من خلال اختيار الحذاء الملائم معه، فان كنت تختارين الاحذية المقفلة فلا بد ان تختاريها منخفضة عند الكاحل كي يظهر الخلخال بطريقة افضل. اما في حال كان الاحذية مفتوحة فيمكنك أن تختاري الخلخال المعلق بها، سواء عند الكاحل أو الممتد على الرجل بكاملها. 
 
 
- بالاضافة الى ان تنسيق الخلخال مع الفستان يمكن أن يكون ذات طابع مميز، حيث تختارين الخلخال البارز والملون والكبير نسبياً إذ إن الفستان يساعد في ابراز جمال الساقين والقدمين، لذا يمكنك اختيار هذا النوع من الخلخال الذي يكون اكثر تناغماً ولفتاً للانظار مع الفستان القصير أو الميدي. 
 
 
- كما أن تنسيق الخلخال يمكن ان يكون عصرياً من خلال اختيار مجموعة من الخلخال سواء اكانت ثلاثة او اربعة كحد أقصى، وتنسيقها سوياً على أن تكون رفيعة جداً وناعمة كي لا تبدو اطلالتك مبالغ بها. لذا اختاري الخلخال الرفيع على شكل ربطة صغيرة مع حبة ملونة أو تصميم معين، ونسقيه مع خلخال آخر من النوع عينه.