طريقة التعامل مع وقاحة الزوج - أنوثة
حياة زوجية
وقاحة زوجك لا تحتمل؟ هكذا توقيفنها بسلاسة وهدوء!
لماذا يكذب الرجل - أنوثة
حياة زوجية
أسباب عديدة تدفع الرجل إلى الكذب... إكتشفيها الآن!
0 LIKES

علامات أساسية تكشف لك أن زوجك يحبّ سواك!

الأربعاء، 24 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
 
في بعض الاحيان، توحي لك تصرفات الشريك بانه يخفي أمراً مهاً عنك، فهو يقوم بالعديد من الامور التي لم تعهديها من القبل، ما يضع في نفسك الشك بانه قد يكون مغرماً بامراة اخرى او تربطه علاقة عاطفية معها. ولكنك لا تملكين الاثبات ولا يمكنك اكتشاف حقيقة الامر. لذا موقع انوثة يضع في متناول يديك ابرز نصائح تساعدك على اكتشاف ان كان زوجك يحب غيرك. 
 
كيف تكتشفين ان زوجك يحب غيرك؟ 
 
- عندما تبدئين بالشك بأن زوجك يحب غيرك، فهذه اشارة الى انك في طريق اكتشاف حقيقة الامر أم عدمه. فالشك هو البداية في كل شيء، ولا ينتج الشك من العدم، إنما هناك بعض التصرفات التي يقوم بها الشريك تدفعك الى هذا الاعتقاد، لذا عليك ان تراجعي التصرفات التي دفعتك الى الشك بالزوج، ومن ثم استخراج الحقيقة. 
 
 
 
- من بين العلامات التي يمكن ان تشير إلى أن زوجك يحب غيرك هو سعيه المستمر الى التألق والتانق والتعطر حتى وغن كان يذهب إلى العمل، وذلك خلافاً لعادته اليومية. وبالتالي قد تلاحظين بعض التغير في ذوقه في الملابس فما عاد يختار الازياء التي تنتقينها له، إنما يشتري بعض القطع الجديدة التي لا تناسب ذوقه في معظم الاحيان، فهو بهذا الامر يسعى الى لفت انظار المرأة الاخرى. 
 
- بالاضافة الى ان الزوج المغرم بامراة غير زوجته غالباً ما يبدأ باهمال شريكة حياته ويسعى الى القيام بالعديد من الامور لارضاء حبيبته الجديدة. لذا إن لاحظت ان زوجك بدأ يهملك ولا يلبي احتياجاتك ولا يشاركك أي شيء أو تقومان بالنشاطات المختلفة سوياً، وفي حال لم يعد يرغب بتمضية الوقت معك، فلا بد من التأكد إن كان الزوج يفضل سواك. 
 
 
- كما ان الزوج الذي يحب امراة غير زوجته فهو في الواقع يبدأ باهمال منزله وأسرت وحتى اولاده في بعض الأحيان، وهذا الامر يكون جلياً من خلال عدم تمضية الوقت معه، او تاخره في العودة الى المنزل مع الحرص على السهر في اماكن مختلفة والكذب على الزوجة في هذا الشأن. وفي حال عاد الى المنزل باكراً، فهو لا يتواصل مع افراد أسرته ولا حتى اولاده.