رسائل حب
حياة زوجية
حملي مشاعرك الى الحبيب بأجمل رسائل الحب
صفات جسدية تنفر الشريك
حياة زوجية
انتبهي الى هذه الصفات الجسدية التي تخطف نظر حبيبك

إشارات تكشف أن الزوج يحب أخرى

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
كيف اعرف ان زوجي يحب غيري

إشارات كثيرة وتصرفات غريبة قد يقوم بها الزوج تفضح للزوجة إن كان زوجها يخونها، وفي هذا المقال من انوثة اليوم، اخترنا أن نضع في متناول يديك أبرز الاشارات التي يمكن ان تكون اجابة واضحة وصريحة عن سؤالك "كيف أعرف أن زوجي يحب غيري؟". لمعرفة المزيد طالعي هذا المقال من انوثة اليوم.

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

اولاً، الاشارة الاولى التي تدل على ان الزوج يحب غيرك، هو اهتمامه بمظهره عند الخروج من المنزل، اي أنه يسعى الى ابراز جماله والاعتناء بشكل وهندامه أكثر من المعتاد. قد تكون فترة عابرة ولكن ان استمرت هذه الحالة بشكل يومي، فلا بد من أنه يقوم بترتيب نفسه من أجل شخص آخر.

ثانياً، إن شعرت بان زوجك بات يهملك ولا يبالي بما تقولين او تطلبين، فهذا دليل واضح على أنه يحب امراة اخرى وهي التي تشغل تفكيره واهتمامه، ولا يبالي بأي شيء آخر.

ثالثاً، تكتشف المراة ان زوجها يحب امراة اخرى حين يبدأ باظهار اهتمام ببعض الامور أو اطباق الطعام التي ما كان يحبها بحجة أنه يجرب أموراً جديدة، وقد تكون هذه الاشياء لا تتماشى مع شخصية زوجك وطبعه.

رابعاً، ومن العلامات التي تشير ايضاً الى أن الزوج يحب امراة أخرى، هو رفض الرجل لاقامة علاقة حميمة مع زوجته، ويحاول تفادي هذا الامر لفترة طويلة وبشكل مستمر، حينها يمكن للمراة ان تدرك أن الزوج قد يكون في حالة حب جديدة مع امراة اخرى.

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

خامساً، إن شعرت بان زوجك يبقى شارد الذهن وحين يخرج من المنزل لا يخبرك الى اين يذهب، فهذه من الاشارات التي قد تكشف لك أنه يحب امراة أخرى ولربما يذهب اليها في لقاءات عديدة.