Cleanance Cleansing Gel For Face And Body - أنوثة
جرّبنا لك
Cleanance Cleansing Gel For Face And Body
Perversion Mascara
جرّبنا لك
Perversion Mascara
0 LIKES

Super Stay Foundation

Maybelline New York
الأربعاء, 24 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Super Stay Foundation

التّغليف: يأتي هذا الفاونديشن في زجاجةٍ شفّافة قد طُبعت عليها معلومات عن المستحضر بالفضيّ والأسود والزهريّ. وبعد إزالة غطائها البلاستيكيّ الأبيض، يتبيّن أنّها مزوّدة برأس مضخّة يسهّل عمليّة توزيع الكريم. من ثمّ بإمكانك إغلاق الغطاء مجدّداً بإحكام. 

الألوان المتوفّرة: يتوفّر هذا الكريم في 16 درجة لونيّة مختلفة تتراوح بين الألوان الفاتحة والدّاكنة. 

التّركيبة: تختلف تركيبة كريم الأساس هذا عن غيرها من التي تباع في الصيدليّات، فهي ليست سائلة ولا خفيفة ولا كثيفة، بل تتمتّع بتركيبةٍ كريميّة تسهّل تطبيقها. 

طريقة التّطبيق: للحصول على أفضل نتيجة، ننصح بتطبيق الفاونديشن بواسطة إسفنجة دمج، وليس بواسطة فرشاة لكي تضمني توزيع الكريم بتساوٍ على أكمل الوجه من دون ترك أي علامات خطيّة. 

التّأثير: بفضل تركيبة هذا الكريم الفريدة، تمكنّا من دمجه على البشرة بسلاسةٍ فائقة بواسطة إسفنجة  الدّمج. فنجح في تغطية الشّوائب الصغرى والكبرى وساهم في توحيد لون البشرة ومنحها تغطية كاملة ومالسة. كما بدا كريم الأساس طبيعيّاً للغاية نظراً إلى أنّنا لم نحتج إلى تطبيق سوى كميّة قليلة منه لتغطية الوجه بأكمله. ومع ذلك، لم يبدُ مظهر الوجه مبالغاً فيه عند استخدام الفاونديشن، كما قد يحصل مع غيره من الكريمات، لكن من الجدير بالذّكر أنّ تأثيره النهائيّ ليس مطفأً. 

وصحيحٌ ما تدّعيه علامة مايبيلين بشأن هذا الفاونديشن، فهو بالفعل "يقلّل من ظهور العيوب والشّوائب ويمتدّ بسلاسةٍ على البشرة سامحاً لها بالتّنفس." إلاّ أنّ هذا الكريم لا يدوم طويلاً كما تدّعي العلامة، بل يبدأ بالتغضّن على منطقة الجبين والأنف والذّقن بعد 5 إلى 6 ساعاتٍ من تطبيقه. إنّما دام لمدّةٍ أطول أيّ حوالى 9 ساعة من دون إعادة تجديده عندما جرّبناه فوق طبقةٍ من البرايمر أو المرطِّب. 

السّعر: يُباع كريم الأساس هذا رسميّاً بسعر 11.99$ لسعة 30 مللتر. ويتقارب سعره مع سعر مستحضرات غيره من العلامات مثل  "انفاليبل – توتال كوفر" من لوريال باريس الذي يُباع بسعر 12.9$ لسعة 30 مللتر. ويُباع  "برو لونغ وير فاونديشن" من ماك بسعر 30$ لسعة 30 مللتر.

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الفاونديشن على www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الفاونديشن الآن من www.looliacloset.com