Glam Bronze La Terra French Riviera
جربنا لك
Glam Bronze La Terra French Riviera
Super Stay Foundation
جربنا لك
Super Stay Foundation
0 LIKES

Perversion Mascara

Urban Decay
الأربعاء، 24 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التّغليف: تأتي هذه الماسكارا في أنبوبٍ أسودٍ حجمه كبير نسبياً، ودُوّنت عليه إسم العلامة والماسكارا باللّون البنفسجيّ اللاّمع. أمّا فرشاة التّطبيق فهي عريضة وتتمتّع بشعيراتٍ كثيفةٍ. 

الألوان المتوفّرة: تتوفّر هذه الماسكارا باللّون الأسود فقط. 

التّأثير: يسهل تطبيق هذه الماسكارا نظراً لعاملين، أولاً تركيبتها الكريميّة، وثانياً فرشاتها الكثيفة التي تكسو الرّموش بطبقة من المسكارا على الفور. وفي حال كنت تتمتّعين برموشٍ شقراء متوسّطة الطّول، ستلاحظين الفرق بعد أوّل طبقة ماسكارا تضعينها. فستمنحك عيوناً واسعةً ومحدّدةَ الشّكل، كما ستعطي رموشك مظهراً أطول إن كانت قصيرة الطّول.

وبعد تطبيق العديد من الطّبقات، لاحظنا أن تركيبة هذه الماسكارا الكريميّة أظهرت لوناً أدكن وأقوى من أوّل مرّةٍ إستخدمناها، ومن دون أن تتسبّب بتكتّل الرّموش.   

أمّا للحصول على إطلالة طبيعيّة، ننصحك بتطبيق طبقتين من الماسكارا على الرّموش كحدٍّ أقصى، وإلاّ ستحصلين على مظهر في غاية الجّراءة وقد لا يتناسب مع مظهرٍ يوميّ. وتشير علامة اوربان ديكاي إلى أنّ هذه الماسكارا تقدّم لك لوناً أسوداً قويّاً، وقد تأكّدنا من صحّة ذلك من خلال تجربتنا لها.  

أمّا من ناحية الدّيمومة، لم تتسبّب الماسكارا بالتّكتّل طوال اليوم، إلاّ أنّنا لاحظنا بعض الجّفاف والتّلطّخ في نهايته. ولم تحقّق الماسكارا فعّاليّتها من دون ثمنٍ، فعانينا كثيراً من إزالة المكياج ومهما حاولنا أن نغسل الماسكارا عن رموشنا لم نستطع إزالتها بالكامل.  لكن رغم ذلك، منحتنا هذه الماسكارا رموشاً كثيفةً وساحرةً دامت لحوالى أربع ساعاتٍ من دون تلطّخ. كما كان تطبيقها ملائماً إمّا لمظهرٍ نهاريّ مع أحمر شفاهٍ خفيف اللّون أو لمظهرٍ ليليٍّ مع مكياج عيونٍ دخانيّ لإطلالةٍ حادّة.  

السّعر: تُباع هذه الماسكارا بسعر 35.2 دولاراً أميركي في لبنان لسعة 0.4 أوقية، ويُعتبر سعرها جيّداً بالنّسبة لحجمها.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا على www.ounousareviews.com 

يمكنك شراء هذه الماسكارا في لبنان من www.looliacloset.com