ديكور خشب جداري – أنوثة
ديكور
ديكور الخشب الجداري... لغرف في قمة الرقيّ!
نصائح لإختيار أرضيات المنزل - أنوثة
ديكور
نصائح مهمة... لا تهمليها عند إختيار أرضيات منزلك!

هكذا تحضّرين منزلك بأفضل طريقة لشهر رمضان!

الأربعاء، 24 أبريل 2019
نصائح لتحضير المنزل لشهر رمضان - أنوثة

مع إقتراب شهر رمضان الكريم، هل تحتاجين إلى بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تحضير المنزل لهذا الشهر الفضيل؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المثالية لتجهيز المنزل وتحضيره لإستقبال شهر رمضان، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.

حضّري طفلك لإستقبال رمضان مع هذه النصائح المهمة!

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على ترتيب أثاث المنزل وتنظيفه. كما يمكنك تعديل الديكور بطريقة مميزة تماماً كما طلاء الجدران أو إعتماد لون طلاء جديد ما يساهم في إضفاء لمسة مميزة إلى المنزل خلال هذه الفترة.

ثانياً، ركّزي على غرفتي الجلوس والصالون وحاولي تجهيزهما بطريقة مميزة ومناسبة لإستقبال الضيوف خلال شهر رمضان. ولا تنسي هنا إختيار بعض الأكسسوارات المثالية لشهر رمضان على غرار الفوانيس الرمضانية الملونة والشمعدانات النحاسية.

ثالثاً، جهّزي غرفة الطعام بطريقة مناسبة لشهر رمضان الكريم من خلال إعتماد طقم، مفارش وأدوات مائدة مميزة، واحرصي على تطبيق إضاءة مميزة في الغرفة وإستخدام بعض الأكسسوارات الخاصة بالشهر الكريم والتي تعزّز الديكور بشكل ملحوظ.

قبل شهر رمضان... إحرصي على إضافة هذه الملابس إلى خزانتك!

رابعاً، حاولي ترتيب خزائن المطبخ وتوضين المأكولات والمونة المخصصة لشهر رمضان. كما يمكنك تعديك ديكور المطبخ بطريقة مميزة وعملية خصوصاً أنّك ستقضين وقتاً ملحوظاً فيه خلال هذا الشهر بغية تحضير أشهى الأطباق.