تنسيق الازياء الجلدية على طريقة مدوّنات الموضة - أنوثة
أطلّي بالأزياء الجلدية بوحي من مدوّنات الموضة!
نصائح لتحضير المنزل لشهر رمضان - أنوثة
هكذا تحضّرين منزلك بأفضل طريقة لشهر رمضان!
0 LIKES

أمور مهمّة... صارحي زوجك بها دون تردّد!

السبت، 27 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعمد بعض الزوجات أحياناً إلى إخفاء أمور أو تفاصيل معينة عن أزواجهنّ بغية الحفاظ على الخصوصية أو تجنيبه القلق الذي قد تسببه له هذه الأمور. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى أبرز الأمور التي يستحسن أن تصارح المرأة زوجها بها وندعوك لمتابعتنا والإطلاع عليها.

علامات أساسية تكشف لك أن زوجك يحبّ سواك!

أولاً، احرصي على مصارحة زوجك بالمشاكل التي يواجهها أطفالكما في المدرسة أو في المنزل المعنوية منها والصحية، إذ يستحسن أن يتشارك الزوجان في حلّ هذه المشاكل ومساعدة أطفالهما على تخطّيها بسهولة أكبر.

ثانياً، لا تخفي عن زوجك أبداً مشاكلك الخاصة على الصعيدين الشخصي والمهني إذ قد تؤثّر بشكل سلبيّ جداً على علاقتكما، خصوصاً إذا أصرّيت بإخفائها عنه والعمل معه على إيجاد حلّ مناسيب لها.


ثالثاً، لا تترددي في مصارحة زوجك في حال كنت تعانين من بعض المشاكل مع والدته أو أفراد عائلته، ما يساعدكما على حلّ الموضوع بطريقة أفضل. كما يمكن أن تساهم هذه الخطوة في حسين العلاقة التي تجمعك بهم بشكل ملحوظ.

هل تغيّر زوجك معك في هذه الفترة؟ إليك الحلول المناسبة

رابعاً، لا تحاولي أبداً إخفاء إنزعاجك من زوجك أو من بعض تصرفاته خوفاً من المشاكل التي قد تنتج عن هذه المصارحة، فلكتمان هذه الأمور تأثير سلبي جداً على علاقتك به. لذلك ننصحك بمصارحته بطريقة منطقية.