إطلالات كلاسيكية من أمل كلوني
موضة كل يوم
إطلالات كلاسيكية ساحرة تألقي بها على طريقة أمل كلوني!
نصائح لارتداء الخلخال
موضة كل يوم
كيف تجمّلين إطلالتك بالخلخال هذا الصيف؟
0 LIKES

كيف تجعلين اطلالتكِ تبدو باهظة الثمن؟

الخميس، 25 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
التمتع باطلالة ملفتة وانيقة على الدوام هو مسعى كل امرأة، وتركز بعض النساء على التمتع بإطلالة باهظة الثمن إلا انهن لا يستطعن تحمل تكاليفها في معظم الاحيان. لذا موقع أنوثة إختار لك اليوم مجموعة من أبسط حيل لجعل الاطلالة تبدو باهظة الثمن. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية. 
 
كيف تحصلين على إطلالة باهظة الثمن؟ 
 
- في البداية عليك التنبه الى ان الالوان تلعب دوراً مهماً على صعيد تعزيز الإطلالة الباهظة، لذا عليك أن تختاري الملابس ذات الألوان الفاخرة كالازرق الملكي والذهبي والأحمر والخمري، فهذه الأخيرة تساعدك على جعل إطلالتك أكثر لفتاً للأنظار وتمنحك مظهراً فاخراً كإطلالة الاميرات. 
 
 
- بالاضافة الى ان الاقمشة التي تختارينها لملابسك أيضاً تلعب دوراً كبيراً على صعيد حصولك على إطلالة باهظة الثمن، فحين تختارين اقمشة التويد او الموسلين أو الفرو وحتى الساتان، فهي تساعدك في جعل إطلالتك تبدو فاخرة جداً ومرتفعة التكاليف. لذا انتقي بحذر الأقمشة المميزة لتلفتي الانظار اليك. 
 
 
- كما أن الأكسسوارات لها دور أيضاً في تعزيز الإطلالة الباهظة الثمن، حيث يمكنك اختيارها باللون الذهبي فهي تساهم في حصولك على مظهر فاخر وانيق. كما أن الأكسسوارات الجلدية أيضاً تضفي لمسة من الفخامة والرقي إلى إطلالتك. اخاريها بطريقة متقنة ونسقيها بطريقة محترفة مع الأزياء التي ترتدينها لتتمتعي باللوك الذي تريدين. 
 
 
- أيضاً من اللافت أن الإطلالة الباهظة الثمن غالباً ما تكون ناعمة وبسيطة، لذا حاولي عدم الإكثار من استخدام الأكسسوارات مع الازياء التي تختارينها، ولا تمزجي الألوان بأسلوب مبالغ به وغير متناسق، واختاري الأقمشة المتناسقة مع بعضها البعض. والمهم أن تبتعدي كذلك عن الصيحات العصرية المناسبة للمراهقات، والتوجه إلى الستايل الكلاسيكي قليلاً مع بعض اللمسات الخفيفة من العصرية.