إزالة المكياج في المنام - أنوثة
تفسير احلام
هل يجب أن تتفاءلي بعد إزالة المكياج في منامك؟
تفسير منام يوم زفافي - أنوثة
تفسير احلام
هل شاهدت يوم زفافك في المنام؟ هذه هي مدلولاته!
0 LIKES

هذه الأحلام تحمل دلالة الحمل!

الخميس، 25 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تصور لنا الأحلام باستمرار الكثير من الوقائع الحياتية التي نمر بها، ويمكن أن تحمل في طياتها الكثير من المعاني والرموز لامور قد تحصل في المستقبل. ومن بين هذه الاحلام نجد تلك التي تشير الى الحمل لدى المرأة المتزوجة، والتي يمكن ان تكون ذات خبر سار أو محزن. في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة اكتشفي أبرز منام يدل على الحمل. 
 
ما هي الاحلام التي تشير الى الحمل؟ 
 
- من بين الاحلام التي تشير الى الحمل هو ارتداء الحلي الفاخر والتزين بالمجوهرات المختلفة، وفي حال كانت الحلي والمجوهرات من الذهب فهذا يدل على ان الحالمة ستحمل ولداً، اما في حال كانت الزينة والاكسسوارات من الفضة، فهذه اشارة الى ان المولود سيكون فتاة. 
 
 
- ايضاً من بين الاحلام التي تشير الى الحمل هو رؤية الحالمة نفسها ترتدي خاتماً كبيراً في المنام، وهذا يدل على انه ستحمل قريباً وسيكون الطفل صبياً. اما في حال رأت الحالمة نفسها ترتدي فستاناً وحذاء جديدين، فهذه اشارة الى انها ستحمل قريباً إنما سيكون الطفل فتاة. 
 
 
- من بين الأحلام التي تبشر المراة بأنها ستحمل هو حلم الطبيعة خصوصاً إذا رأت المراة ان الطيور تحوم فوقها وان الوانها تختلف بين الحين والآخر، وبالتالي فإن هذا الحلم يشير الى حمل المراة بفتاة في المستقبل القريب. 
 
- في حال رات الحالمة في منامها أن صدرها يدر الحليب وبشكل كثيف فهذه إشارة الى الحمل القريب، وهذا المنام غالباً ما يدل على الحمل بصبي، ولكن في بعض الاحيان قد يرمز الى الحمل بفتاة لا سيما إن كان الحليب المدر من ثدي واحد. 
 
 
- ايضاً منام آخر يشير الى حمل المراة وهو رؤية صبي صغير في المنام وقد بدأت أسنانه بالظهور، فهذه اشارة الى ان الحمل بولد بات قريباً وعلى الحالمة الصبر قليلاً الى ان يتحقق الحلم.