0 LIKES

أطلّي بالأزياء الجلدية بوحي من مدوّنات الموضة!

السبت، 27 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار مدونات الموضة على الدوام التصاميم العصرية والصيحات الابرز على الساحة العالمية لتنسيق اطلالاتهن في مختلف المناسبات وعلى مدوناتهن الشخصية. وفي هذا الاطار، موقع انوثة يعرض لك في هذه الصور اليوم أبرز طرق تنسيق الازياء الجلدية على طريقة مدوّنات الموضة.

اختارت مدونة الموضة فاطمة المؤمن ان تنسق المعطف الطويل الجلدي بلونه الاسود وياقته المصممة من الفرو مع السروال بنقشة جلد الافعى والبلوزة السوداء المفتوحة عند الصدر.



مدونة الموضة فاطمة حسام اختارت ان تنسق الجاكيت الجلدية باللون الاسود مع الزخرفات التي تزينها باللون البيج ونسقتها مع البلوزة البيضاء والسروال الاسود لمزيد من التناغم في الاطلالة.


انتقت مدونة الموضة جسيكا قهواتي ان تنسق البلايزر الجلدية باللون الاحمر مع السروال الابيض الضيق ما ساعد على منحها إطلالة آسرة وساحرة تناسب مختلف المناسبات الرسمية والفاخرة.


في اطلالة ملفتة للانظار، اختارت مدونة الموضة مريم محمد ان تبرز جمالها باللون الابيض مع البلوزة والتنورة الطويلة، ولكن جملتها بحزام عريض متناسق عند الخصر مصمم من الجلد الاسود.


يمكنك ان تنسقي إطلالتك بالازياء الجلدية باللون الاسود على طريقة مدونة الموضة العنود بدر التي اختارت التنورة الميدي بقصتها المستقيمة باللون الاسود ومعها التي شيرت السوداء المزينة برسمات ملونة.