Perversion Mascara
جرّبنا لك
Perversion Mascara
H2O Lip Gloss
جرّبنا لك
H2O Lip Gloss

Glam Bronze La Terra French Riviera

L'Oréal Paris
الخميس، 25 أبريل 2019
Glam Bronze La Terra French Riviera

التغليف: يأتي برونزر "ذا غلام برونز لا تيرا فرنش ريفيرا" من لوريال باريس في عبوة بلاستيكيّة مستديرة الشّكل ولونها بنّي مائل إلى ذهبيّ. وطُبعت معلومات عن المستحضر على غطائه الشفّاف باللّونين الذهبيّ والبنّي. ويُعدّ تغليفه في غاية الكبر مقارنةً بمستحضرات أخرى، ما يزيد من ديمومته من جهة، ولكن من جهة أخرى ليس عمليّاً إذا كانت حقيبة مكياجك صغيرة نسبيّاً. والشّيء السلبيّ الآخر حول التّغليف هو أنّه لا يتضمّن مرآة مدمجة في الغطاء، فلكان ذلك عمليّ أكثر في تجنّب حمل العديد من الأغراض في حقيبة المكياج. أمّا سطح المستحضر فهو منمّق على شكل تموّجات رمليّة تذكّرنا بالشّاطئ. بالإضافة الى ذلك، يتمتّع المستحضر برائحة جوز الهند التي تسمح لنا باسترجاع ذكريات عطور زيت التّسمير. 

التركيبة: يتمتّع هذا البرونزر بتركيبة بودرة مضغوطة ناعمة ووزنها خفيف للغاية.  

طريقة التطبيق: يُنصح باستخدام هذا المستحضر بواسطة فرشاة، شأنه شأن أي نوع آخر من البرونزر البودرة، وذلك من أجل رسم معالم الوجه بالبرونزر والكونتور. وبإمكانك إستخدام  فرشاة أكبر حجماً إن أردت تطبيق المستحضر على مناطق أخرى من الجسم أي الكتفين أو الذراعين أو الصّدر. 

التأثير: لقد تمّ صنع هذا البرونزر  باستخدام أصباغ دقيقة حريريّة تضفي تأثير إسمرار ناعم وطبيعيّ. إلاّ أنّ مشكلته تكمن في التدرّج اللّوني البرتقالي البارز في الدرجات اللونيّة الأربع منه، فهو لا يتناسب مع ألوان البشرة الفاتحة بل مع إسمرار البشرة فحسب. ويميل المستحضر إلى التّلاشي بعد بضع ساعات بالرّغم من أنّه عالي التّركيز. لذلك، ننصحك باستخدام بخّاخ مثبّت للمكياج فوقه لتعزيز ديمومته. كما أنّه يتمتّع بتركيبة مطفأة تجعله مناسب لكل أنواع البشرة لا سيما الدّهنية وحتى يتمتّع بتأثير لامع يتلاءم مع طلّة البشرة السّمراء النضرة. 

وبعدما جرّبنا هذا المستحضر لاحظنا أن دمجه صعبٌ إلى حدٍّ ما، لذا ننصحك بتطبيق كميّة قليلة منه أوّلاً ومن ثمّ إضافة طبقات أخرى بحسب الرّغبة. وإذا بدأت بإستخدام كميّة كبيرة منه فسيبدو المظهر ملطّخاً.

ويتميّز المستحضر بخفّة وزنه إذ يسمح لبشرتك بالتّنفس تماماً كما تذكر العلامة. لاحظنا أيضاً أنّ المستحضر يمنح البشرة تأثيراً ناعماً عند تطبيقه. 

السعر: يُباع "ذا غلام برونز لا تيرا فرنش ريفيرا" رسميّاً بسعر 25.2 دولار أميركي لسعة 18 غرام. ويمكن مقارنته بمستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "دسرت برزننغ بودر" من بوبا ميلانو بسعر 25.3$ لسعة 35 غرام. لكن يبقى سعره ميسورٌ أكثر من مستحضرات برونزر رفيعة المستوى مثل "ترى كوتا برنزنغ باودر" من غرلين بسعر 72$ لسعة 10 غرام فحسب. ويُعتبر سعر المستحضر معقولاً نظراً إلى حجمه.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا البرونزر عبر www.ounousareviews.com 

احصلي على هذا البرونزر الآن في لبنان من www.looliacloset.com