Glam Bronze La Terra French Riviera
جرّبنا لك
Glam Bronze La Terra French Riviera
Epic Ink Liner - أنوثة
جرّبنا لك
Epic Ink Liner
0 LIKES

H2O Lip Gloss

Tarte
الخميس, 25 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
H2O Lip Gloss

التغليف: يأتي ملمّع الشّفاه "H2O لب غلوس" من تارت في أنبوب شفّاف مستطيل الشّكل مع أداة تطبيق مسطّحة وبيضاويّة. أمّا غطاؤه فهو مفصّل ولونه متدرّج من الذّهبي إلى الفيروزيّ. كما يدمج تصميمه قطرات شبيهة بقطرات الماء على الغطاء. وطُبعت معلومات عن العلامة والمستحضر على الأنبوب باللّون الفضّي. 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة كثيفة. 

الرائحة: يتمتّع ملمّع الشّفاه برائحة خفيفة تدوم قصيراً بعد التّطبيق. 

طريقة التطبيق: إستخدمي أداة تطبيق المستحضر لدهنه على الشّفاه المقشَّرة. ويمكنك تطبيق عدّة طبقات منه فوق أحمر الشّفاه المفضّل لديك.

التأثير: يتمتّع ملمّع الشّفاه "H2O" بتركيبة رطبة وغير لاصقة. في الواقع، يغطّي هذا الملمّع الشّفاه بطبقة كثيفة من المستحضر بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، إنّه لا يسيل ولا يتشقّق، بل يثبت على الشفاه بشكلٍ عام. 

أوّلاً، جرّبنا الملمّع وحده، ثمّ جرّبناه مع أحمر الشّفاه. فوجدنا أنّ خصائصه لا تتغيّر من طريقة تطبيق إلى أخرى، أي يمكنك تطبيقه بإرتياح على الطّريقتين. ويتميّز المستحضر بديمومته، إذ يدوم لساعات عديدة ولا ينتقل أو يتلطّخ عند الأكل والشّرب كما غيره من الملمّعات. وبالتّالي فإنّ تركيبة ملمّع الشّفاه "H2O" فريدة من نوعها، فهي تحتوي على خلاصة الطّحالب والنّباتات البحريّة من أجل تغذية وتنعيم الشّفاه. 

لكن بالرّغم من ذلك، ننصحك بتقشير الشّفاه قبل تطبيق الملمّع نظراً إلى أنّ بعضاً من ظلاله شفّافة وقد تبرز خطوط الشّفاه.  

السعر: يُباع ملمّع الشّفاه "H2O" من تارت بسعر 19 دولارٍ أمريكي لسعة 4 مل، أي سعره متوسّط بالمقارنة مع مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "فل أون بلمبنغ لب بولش غلوس" من بوكسم بسعر 21$ لسعة 4.4 مل، وملمّع شفاه أنستازيا بيفرلي هل بسعر 16$ لسعة 4.7 مل. ورغم ذلك، يبقى ملمّع  " H2O" أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل "غلوس ستاين لب كولر" من إيف سان لوران بسعر 37$ لسعة 6 مل. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغلوس عبر www.ounousareviews.com