بديل أحمر الشفاه - أنوثة
جمال و صحة
بالخطوات... هكذا تحضّرين أفضل بديل لأحمر الشفاه!
حيل للحصول على شعر لامع - أنوثة
جمال و صحة
حيل سهلة طبّقيها للحصول على شعر لامع!
0 LIKES

هل بشرتك حساسة تجاه الشمس؟ اليك هذه الحلول!

الإثنين، 29 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعاني نساء كثيرات من أعراض احتراق بشرتهن من الشمس، وغالباً ما تحصل هذه الامور في فصل الصيف، نتيجة التعرض للشمس القوية الحارقة. وفي هذا الاطار، موقع انوثة اختار أن يعرض لك اليوم في هذا الموضوع أبرز المعلومات التي تحتاجين اليها لحماية بشرتك من الاحتراق من اشعة الشمس. 
 
كيف تحمين بشرتك من الاحتراق تحت أشعة الشمس؟ 
 
- الطريقة الأولى لحماية البشرة من الاحتراق من اشعة الشمس تكون من خلال تطبيق الكريم الواقي من الشمس بشكل يومي ومرات متعددة في اليوم الواحد، بهذه الطريقة تضمنين الحفاظ على بشرتك سليمة وغير معرضة لاشعة الشمس وتأثيراتها. ومن المفضل دائماً اختيار الكريم الواقي ذات درجة وقاية عالية، وننصحكِ بالأنواع التالية من الواقيات لأفضل حماية:

* AVENE Very High Protection 50+ Fluid

* LA ROCHE-POSAY Anthelios Xl Spf 50+ Dry Touch

* BIOAGE Bio Sunprotect SPF60 Anti-Age Gel Cream
 
 
- كما ان ترطيب البشرة باستمرار يحميها من آثار الشمس وأشعتها، وهذا الامر يمكن ان يكون من خلال تطبيق الكريمات المرطبة وغسل البشرة باستمرار بالماء البارد الذي يساعد على التخفيف من احمرار الجلد أو الشعور بالحرق. واختيار الكريمات المرطبة يفضل أن تكون خالية من المواد الكيميائية التي يمكن ان تزيد من حساسية البشرة ضد الشمس. 
 
 
- في حال التعرض لحرق من الشمس يفضل الاسراع الى غسله بالماء البارد واستعمال الكمادات الباردة للتخفيف من حدة لهيبه أو استعمال الكريمات المهدئة للحروق في حال كان الحرق كبيراً، مع ضرورة مراجعة الطبيب المختص على الفور للحصول على العلاج الملائم والطرق الوقائية الضرورية. 
 
 
- بالاضافة الى ان الاشخاص ذوات البشرة الحساسة وسريعة الاحتراق يجب عليهم التوقي من التعرض للشمس والتخفيف من تأثيرها على البشرة من خلال العتمار القبعات باستمرار والنظارات الشمسية وتفادي الوقوف مطولاً تحت اشعة الشمس، فهي يمكن ان تؤثر في البشرة بشكل سلبي جداً.