التأثيرات الصحية للخلافات الزوجية - أنوثة
حياة زوجية
للخلافات الزوجية تأثيرات صحية عديدة... إحذريها!
طريقة التعامل مع وقاحة الزوج - أنوثة
حياة زوجية
وقاحة زوجك لا تحتمل؟ هكذا توقيفنها بسلاسة وهدوء!
0 LIKES

أي عطور تسبب الإنزعاج للرجل؟

الإثنين، 29 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختار المرأة العطر المناسب لها تبعاً للرائحة التي تحبها والملائمة لجسمها، كما أنها تركز على أن تكون الرائحة عامل جذب مهم للرجال كي تلفت الانظار اليها. الا ان بعض انواع هذه العطور، وإن احبتها المراةن فقد تسبب الانزعاج للرجل. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة يمكنك أن تكتشفي ما هي أبرز أنواع عطور تزعج الرجل. 
 
ما هي العطور التي تزعج الرجال؟ 
 
- من بين العطور التي يمكن ان تضعها المراة وتسبب الازعاج للرجل هي تلك المستخرجة من الأخشاب، فهذه الروائح غالباً ما تكون قوية جداً، ويمكن ان تسبب الصداع المؤلم للعديد من الاشخاص، لذا لا يفضل الرجال المراة التي تضع هذه العطور فهم يشعرون بالانزعاج منها. 
 
 
 
- بالاضافة الى ان العطور برائحة العود أيضاً هي من بين العطور التي تزعج الرجل والتي غالباً ما تختارها المرأة لاطلالاتها المسائية، وبالتالي فهذه الروائح تكون قوية للغاية وقد لا تتناسب مع مختلف الاجسام تبعاً لافرازاتها. لذا من المفضل تفاديها واختيار روائح أخرى أكثر تناسباً. 
 
- وتجدر الاشارة الى ان من بين العطور التي تسبب الانزعاج للرجل نشير الى العطور المركبة وغير الاصلية، فهذه العطور تحتوي على بعض المواد التي لا تحافظ على رائحتها الحقيقة طوال الوقت، لذا من المفضل الابتعاد عنها لأن رائحة تتغير بين الحين والآخر ولا تكون جميلة، بل على العكس يمكن ان تكون ذات أثر سلبي. 
 
 
- على الرغم من ان الرجال تجذبهم الروائح القوية الا ان العطور التي تطون رائحتها جداً قوية أو حين تكثر المراة من وضعها على جسمها يمكن أن تزعج الرجل، لذا من المفضل اختيار العطور الناعمة المسخرجة من خلاصات الازهار التي تناسب مختلف انواع الجسم وتعتبر مصدر جذب أساسي للرجال.