0 LIKES

تألقي في رمضان على طريقة مدونات الموضة!

الأربعاء، 01 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار مدونات الموضة على الدوام البروز باطلالات انيقة ومتميزة خصوصاص في المناسبات الكبيرة والمهمة. وبالتالي فإنه يخصصن شهر رمضان باطلالات ملائمة وملفتة. ومن هنا اختار موقع انوثة أن يعرض لك في هذه الصور أجمل اطلالات لرمضان من وحي مدونات الموضة.

اختارت مدونة الموضة ليلى عبدالل أن تتألق بفستان اسود فيدي يزينه الدانتيل عند الاسفل، ونسقت معه البلايزر الطويلة بتقشة الكارو باللون الرمادي لتحصل على اطلالة ناعمة وملفتة.



خلال شهر رمضان يمكنك أن تتألقي بالبدلة النسائية خلال اللقاءات المختلفة على طريقة مدونة الموضة لانا الساحلي حيث انتقت البدلة البيضاء المقلمة عند الاطراف باللون الاصفر.


ان كنت ترغبين باطلالة متميزة وملفتة في شهر رمضان، يمكنك ان تختاري الفستان الميدي المتناسق مع السجم بنقشة الكارو باللونين الاسود والرمادي، وتنسقي معه القفازات السوداء على طريقة مدونة الموضة نور العريضة.


في شهر رمضان يمكنك أن تختاري التألق في اللقاءات العائلية بالعباية التقليدية، فهي تضفي فرادة أكبر على الاطلالة واعتمديها على طريقة مدونة الموضة سندس القطان لتكوني اكثر لفتاً للانظار.


ان كنت ترغبين باطلالة كاجوال عصرية في شهر رمضان، إليك هذا الزي من مدونة الموضة فوز الفهد حيث اختارت سروال الجينز الازرق المنسق مع البلوزة البيضاء والمعطف الطويل الرمادي.