توافق برج ناري مع ترابي - أنوثة
ابراج
هل من توافق بين برج ناري وبرج ترابي؟
عيوب رجل برج الثور – أنوثة
ابراج
لرجل الثور عيوب لا يستهان بها... إكتشفيها!
0 LIKES

ما هي توقعات الأبراج المنتظرة في مايو 2019؟ اكتشفوها مع خبيرة الفلك ساره دنف

الإثنين، 29 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

سيشهد مايو 2019 انتقال لكوكب المريخ المعروف بالكوكب الاحمر من موقع الى آخر، كيف يمكن ان يؤثر هذا الحدث الفلكي على الابراج؟

يؤثر كوكب المريخ بشكل مباشر على الاندفاع في حياتنا، والاندفاع يجعل منا شعاعة لا تنطفئ حتى تصل الى الهدف المنشود، احياناً يلامس اندفاعنا حدود التسرع فنقع في سوء فهم كبير قد لا نستطيع معالجته بسهولة. ان انتقال كوكب المريخ ابتداء من منتصف مايو 2019 وحتى منتصف يوليو 2019 يركز على ما ذكر اعلاه وبالتالي لا بد من التوقف عند هذا الحدث الفلكي. اما عن تاثيره على الابراج فهو كالتالي:

- برج الحمل: سيشعر بدافع قوي لملاحقة قضايا عائلية وعقارية، يرغب في تجديد منزله ام بيعه او حتى شراء عقار جديد الا انه لن تكون الامور بالسهولة المرجوة لذا لزم الحذر والتيقن في اي مشروع عقاري يقدم عليه، كما ينصح بالتزام الهدوء اثناء التعامل مع افراد اسرته.

- برج الثور: تقوى مهاراته الكلامية بشكل ملحوظ، لن يتردد في الدفاع عن حقه مهما كلف الامر، يزداد جرأة وينشط اجتماعياً، يلتقي العديد من الاشخاص، يسافر بعيداً، الا ان الوضع يتطلب الانتباه فبعض مواليد الثور قد يدخل في نقاشات حادة او يذهب في رحلات متهورة.
 

- برج الجوزاء: يتسلط الضوء على الناحية المالية في حياته فيشعر بدافع قوي لكسب المال ام شراء المقتنيات غير ان التفاعلات الفلكية تتوقع زيادة مصاريفه المالية بشكل كبير لذا لزم ضبط ميزانيته قدر المستطاع والتخفيف من النفقات.


ما هي الصفات التي يتمتع بها مواليد برج الجوزاء؟

- برج السرطان: سيشعر باندفاع كبير لاثبات نفسه والتقدم خطوات للامام، يقوى نشاطه وتزداد طاقته الجسدية ولكن تتواجد احتمالات الدخول في مواجهة مع الاخرين خاصة الشريك لذا وجب التحلي بالهدوء.

- برج الاسد: يبدأ مرحلة دقيقة تتطلب منه الحذر من المؤمرات الخفية والتخطيط السري، لن يستطيع ان يرى اعدائه بسهولة خلال الفترة المذكورة لان عدوّه لن يقف وجها لوجه معه بل قد يناور ويراوغ ويضرب ضربته في الظلام، الانتباه من اعطاء ثقته لغير مستحقيها.

- برج العذراء: ينشط اجتماعياً ويقوى عنده الدافع للتعرف على اصدقاء جدد او الانخراط اكثر في مجتمعه وامضاء وقت اكثر مع اصدقائه، قد يخطط للتسجيل في نادي او جمعية، الا انه يفضل عدم المبالغة في مسعاه لان كثرة الود احياناً قد يكون ليس الا رغبة آنية.

- برج الميزان: يشعر مواليد برج الميزان بضغوط اجتماعية وعائلية هائلة ، فتموضع كوكب المريخ يدفع به للوصول اجتماعياً وعملياً، يرغب باثبات نفسه والتسلق الى الاعلى دون تفكير مسبق، قد يقع في كمائن تؤثر على سمعته لذا وجب الحذر.

- برج العقرب: تكثر الاسفار والرحلات الطويلة عند مواليد برج العقرب، يجد الدافع لاكتشاف الجهة المقابلة من كل شيء، لن يتردد في مناقشة فلسفة جديدة ام السفر الى اراض جديدة، يتعرف على وجوه غريبة، الا انه ينصح بعدم التهور في خياراته او اثناء سفره.


هذه الصفات تميز مواليد برج العقرب

- برج القوس: يتواجد لديه الدافع للحصول على المال لذا نرى بعض مواليد القوس في حركة مستمرة للتقديم على قرض الحصول على دين من جهة معينة، لا ينصحه الفلك في التسرع في هذا الخصوص، تكثر مصاريفه ويقع في سوء فهم حول قضية مالية او ميراثية.

- برج الجدي: يبدأ فترة حساسة على الصعيد الشخصي، فالمريخ في موقع مواجه لشمسه وهذا يضعه في مواجهة مع الشريك العاطفي ام العملي، تكثر الخلافات الزوجية ومنهم من ينهي علاقة ليبدأ اخرى، عليه بضبط اعصابه اكثر وعدم الدخول في نقاشات حامية.

- برج الدلو: يندفع لتغيير روتينه اليومي، فيدخل تعديلا على مجريات حياته اليومية، يمارس التمارين الرياضية اكثر او ينكب على انهاء كل التراكمات العالقة، منهم من يقتني حيوانا اليفاً، تكثر اعماله بشكل ملحوظ غير ان الفلك ينصحه بالاعتدال في مجهوده وعدم الدخول في مشاكل مع زملاء العمل.

- برج الحوت: تشتعل حياته العاطفية وتصل الى مراحل متقدمه، يشعر بجرأة غير مسبوقة في الحب، يلامس الشغف الجميل ولكن جرأته قد تصل الى حدود اللاحدود فيتسرّع في قضية تتعلق بالشريك ، من ناحية اخرى ينصح الاهل بالصبر مع اولادهم اكثر من قبل.