كيف تعزز المراة ثقتها بنفسها
حياة زوجية
4 حيل بسيطة لتعزّزي ثقتك بنفسك!
التأثيرات الصحية للخلافات الزوجية - أنوثة
حياة زوجية
للخلافات الزوجية تأثيرات صحية عديدة... إحذريها!
0 LIKES

عبارات تعشق المرأة سماعها!

الخميس، 02 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تكثر العباراتوالكلمات التي تحب المرأة أن تسمعها إجمالاً من زوجها أو حبيبها، إلّا أنّ بعض هذه العبارات تعتبر المفضّلة لديها وتؤثّر بشكل مباشر على علاقتها بالشريك. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك مجموعة من أبرز هذه العبارات، وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها معنا.

أمور مهمّة... صارحي زوجك بها دون تردّد!

1- أنا أحبّك

تعتبر هذه العبارة من أجمل العبارات التي يمكن أن تسمعها المرأة من الزوج أو الحبيب، والتي لا تملّ أبداً من سماعها. وتتميز هذه العبارة بتأثيرها الإيجابي جداً على العلاقة خصوصاً في حالة تكرارها بشكل يومي، وغالباً ما تساهم في حلّ الخلافات التي تقع بين الطرفين والقضاء على التةتر الذي قد يطال علاقتهما.

2- أنا فخور بك

غالباً ما تسعى المرأة إلى إبهار حبيبها أو زوجها كما تسعى إلى جذب إهتمامك والحصول على تقديره. لذلك تشكل عبارة "أنا فخور بك" إحدى أهمّ العبارات التي تحبّ المرأة سماعها، إذ تعزز ثقتها بنفسها وتشجّعها على التقدم وبذل مجهود أكبر بغية التفوّق.


3- أنت جميلة

تولي المرأة إجمالاً أهمية خاصة لمظهرها الخارجي وتسعى دوماً إلى جذب حبيبها. لذلك تعتبر عبارة "أنت جميلة" من أفضل العبارات التي تتمنى المرأة سماعها، إذ تشير برأيها إلى إعجاب الحبيب وإهتمامه الكبير بها.

4- أحبّك كما أنت

لهذه العبارة بالتحديد أهمية كبيرة عند المرأة وغالباً ما تؤثّر عليها بشكل إيجابي جداً.  وتظهر هذه العبارة إعجاب الحبيب أو الزوج الكبير بصفات المرأة الجميلة تماماً كما عيوبها، ما يعزز بشكل ملحوظ ثقتها بنفسها وبمظهرها الخارجي خصوصاً.

6 أمور تافهة تؤدي إلى المشاكل بين الزوجين!

5- سأحبّك إلى الأبد

لهذه العبارة تأثير إيجابي جداً عند المرأة وغالباً ما يحفّز شعورها بالأمان والراحة. كما تعزز هذه العبارة ثقتها الكبيرة بزوجها أو حبيبها، وتدفعها إلى التخلّي تماماً عن الأفكار السلبية والشكوك التي قد تؤثّر سلبياً على العلاقة.