السياحة في ماليزيا خلال شهر رمضان - أنوثة
سفر
رحلة ولا أروع تمضينها في ماليزيا خلال شهر رمضان!
للمدن الساحلية في فرنسا... سحر من نوع آخر!
سفر
للمدن الساحلية في فرنسا... سحر من نوع آخر!
0 LIKES

رمضان في اسطنبول... متعة سياحية لا تفوّت!

الثلاثاء، 30 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختلف العادات بين دولة وأخرى، ومدينة واخرى، خلال شهر رمضان، فتشكل الرحلات السياحية في هذه الفترة متعة حقيقة لا تتكرر، وخصوصاً ان كنتم تتوجهون الى تركيا. وفي هذا الاطار، موقع أنوثة اختار في هذا الموضوع اليوم أن يرافقكم برحلة ممتعة للتعرف على السياحة في اسطنبول خلال شهر رمضان. 
 
ما هي ابرز النشاطات في اسطنبول خلال رمضان؟ 
 
- خلال وجودك في اسطنبول في شهر رمضان، لا بد من ان تختبروا الحياة الشعبية الحيوية عند الافطار، لذا توجهوا الى ساحات المسجد الازرق فيها حيث تكثر المطاعم والاكشاش التي تقدم أشهى الوجبات التقليدية والتراثية، وتناولوها في الهواء الطلق. والجدير بالذكر أن العديد من سكان تركيا يقصدون هذا المكان للاستمتاع بوجباتهم في الهواء الطلق. 
 
 
 
- ايضاً خلال زيارة اسطنبول في شهر رمضان لا بد من ان تشاركوا في الامسيات الرمضانية الشهيرة لديهم، وهي الامسيات المولوية الصوفية التي تنقلكم الى عالم آخر من التراث التركي الشهير، وتجعلكم تعيشون الاجواء الرمضانية بامتياز. وفي هذه الفترة من السنة تكثر هذه الامسيات في شوارع اسطنبول كلها، لذا لا بد من المشاركة فيها. 
 
- بالاضافة الى أن اسطنبول تطل على البحر، وهذا ما يجعلها متعة سياحية مميزة أكثر، حيث تتيح لكم فرصة تناول الافطار او السحور على متن يخت في وسط البحر. كما انها تشتهر باطباقها الخاصة المعدّة من السمك وثمار البحر، لذا لا تفوتوا فرصة تذوق هذه الاطباق الشهية. 
 
 
- وفي هذه الفترة ايضاً من السنة، تكثر الاسواق الشعبية والبازارات المختلفة في شوارع اسطنبول، حيث تعتبر وجهة مميزة للتسوق لشهر رمضان، فتعرض فيها المنتوجات التقليدية التركية الخاصة بالشهر المبارك، وتباع فيها الفوانيس والزينة للمنازل، فاستفيدي من فرصة وجودك في اسطنبول لتحققي هذه الامنية.