H2O Lip Gloss
جرّبنا لك
H2O Lip Gloss
Ultra Facial Cream
جرّبنا لك
Ultra Facial Cream
0 LIKES

Epic Ink Liner

NYX Professional Makeup
الثلاثاء, 30 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Epic Ink Liner - أنوثة

التغليف: يأتي هذا الآيلاينر في علبة كرتونية بلوني الأسود والأبيض مع صورة تظهر القلم ومنه يتسرّب الحبر للدلالة على نوع المستحضر (Ink Liner). أمّا الآيلاينر نفسه فهو بشكل قلم ذات لون أسود، وحُفرت عليه العلامة. غطاؤه يقفل باحكام، فيما رأسه مدبّب وذات شعيرات رفيعة جداً ومتلاصقة.

التركيبة: سائلة لتسهيل مدّ الآيلاينر على الجفن أو تحت العين.

الألوان المتوفّرة:  أصدر هذا الآيلاينر من نيكس باللون الأسود فقط بداية، لكن أضيف اليه اللون البنّي أيضاً.

طريقة التطبيق: عند فتح الآيلاينر، ننصحكِ قبل أن تطّبقيه مباشرة على الجفن، أن تمسحي رأسه قليلاً بمنديل. فلأنّ تركيبته سائلة، تخرج منه كمية كبيرة من المستحضر حين يلامس الجفن، ما يسيء لمكياجك. لذا حين تخفّفين من المستحضر، يمكن أن ترسمي عينك بكلّ سهولة مهما كان الستايل الذي تريدين اعتماده.

التأثير: جرّبنا هذا الآيلاينر لمدّة شهرين وبشكل شبه يومي لمكياج كاجوال أو خاص بالمناسبات. وما لفتنا فيه، أنّ لونه مركّز كثيراً. فمنذ الطبقة الأولى، يمكن أن تلاحظي وضوح الرسمة، ولن تحتاجي غالباً الى وضع طبقة ثانية لأنّ اللون فاتح أو لم تحصلي على النتيجة التي تريدينها. لكن في حال أردتِ تكثيف الآيلاينر، يمكن أن تقومي بذلك، لأنّه لا ينشف بسرعة بل يحتاج لحوالي دقيقة ونصف لكي يجفّ تماماً. وذلك يسمح لكِ بالتحكّم به واضافة طبقات بشكل سلس.

وبعد تطبيقه، يبقى هذا الآيلاينر ثابتاً على الجفن لمدّة لا تقلّ عن 7 ساعات، ومن دون أن يخفّ أو تلاحظي أي تشقّقات، وهي مشكلة نواجهها مع العديد من أقلام الآيلاينر. أمّا اذا أردتِ تطويل هذه المدّة وتثبيته أكثر، فضعي القليل من برايمر الجفون قبل تطبيق الآيلاينر أو ظلال العيون، ويمكن عندئذ أن تقضي يوماً أو سهرة كاملة دون أن تقلقي من زواله.

ونشير الى أنّ آيلاينر نيكس هو مضادّ للماء، لكن عند التجربة لاحظنا أنّه اذا كانت العيون دامعة خصوصاً عند الأطراف، فتأثيره يخفّ تدريجياً مع تقدّم الوقت. لذا يمكن أن تحتاجي الى اعادة تطبيقه عند الزوايا.

السعر: يباع هذا الآيلاينر في لبنان بسعر 15.2 دولار، ويعتبر ذلك متقارباً من آيلاينر لوريال باريس سوبر لاينر فلاش كات آي الذي يباع بسعر 18 دولار، وبوبا سكيني لاينر ذات سعر 17 دولار.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الآيلاينر عبر www.ounousareviews.com 

يمكنكِ أن تشتري هذا الآيلاينر في لبنان من www.looliacloset.com